اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 22 / 2 / 2018 نجيب يقود الدفاع أمام الإنتاج

الخميس، 22 فبراير 2018 09:55 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 22 / 2 / 2018 نجيب يقود الدفاع أمام الإنتاج فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس 22 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها تجهيز محمد نجيب لقيادة دفاع الفريق في مباراة الانتاج الحربي.

 

محمد نجيب يقود دفاع الأهلى أمام الإنتاج بسبب إيقاف سعد سمير

يعود محمد نجيب مدافع الأهلى للمشاركة مع فريقه فى مباراة الإنتاج الحربى المحدد لها السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدورى، وذلك بسبب غياب سعد سمير عن هذه المواجهة للإيقاف.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة حصول مكتشف صلاح محسن على نسبة من انتقاله للأهلى

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن مدى قانونية العقد الذى ظهر فى الساعات الماضية بين عبد الحميد العجوز، الذى ادعى اكتشافه لصلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر المنتقل حديثاً من إنبى فى صفقة قياسية وصلت قيمتها لـ35 مليون جنيه، ومن ثم مطالبته بالحصول على نسبة 25% من قيمة الصفقة، وفقاً للعقد المبرم بينه وبين اللاعب، وفقا لتأكيداته.

حقن رامى ربيعة بالبلازما للمرة الثانية فى ألمانيا

خضع رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لحقنتين بلازما للمرة الثانية فى ألمانيا. وكشف الجهاز الطبى للفريق أن المؤشرات الأولية للفحوصات تعد جيدة للغاية.

 

سيد عبد الحفيظ: الإنتاج الحربي فريق عنيد ومواجهته صعبة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز ستكون صعبة وقوية لأنها أمام منافس عنيد.

 

 

الأهلى: لا نية لتأجيل مباراة مونانا الجابونى بدورى الأبطال الأفريقى

قال محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى، إنه لا توجد أى نية لتأجيل مباراة الذهاب بين فريق الكرة الأول مع فريق مونانا بطل الجابون فى دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة