إصابه شقيقين فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالعبور

الخميس، 22 فبراير 2018 12:12 م
إصابه شقيقين فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالعبور مشاجره - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شقيقان بإصابات متفرقة بالجسد، إثر مشاجرة نشبت مع بائع للخلاف على مكان البيع والشراء، تم تحويل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.
 
 
تلقى المقدم محمد عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة العبور، بلاغاً من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية الحى الأول دائرة القسم. 
 
 
بالانتقال والفحص تبين حدوث بين كل من حسام. ع 26 سنة بائع خضار، مصاب بجرح نافذ بالبطن من الناحية اليسري وتم تحويله لمستشفي هليوبوليس بالقاهرة، وشقيقه عماد. ع 17سنه بائع خضار، مصاب بجرح  قطعي بفروة الرأس ومحمد. هـ 30سنه بائع، بسبب أولوية مكان البيع والشراء بين الطرفين فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة قام على اثرها الطرف الثاني بالتعدي على  الطرف الأول بسلاح أبيض مطواة كانت بحوزته محدثاُ ما بهما من إصابات.
 
ولدي تدخل المدعو جلال. م 25سنه بائع، مصاب بجرح اسفل العين اليمني لفض المشاجرة حدثت اصابته.
 
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجره ، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم بارشاد الطرف الثاني ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة سلاح ابيض "مطواة قرن غزال".
 
تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمه لملاحظة الحالة تحرر عن ذلك المحضر رقم 12693 لسنة 2017م جنح قسم العبور  وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة