7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 22 فبراير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 22 فبراير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، كوبر يؤجل زيارته لمستشفى سرطان الأطفال بسبب "صلاح"، وتأجيل مباراة الأهلى وطنطا بالدورى بسبب ودية اليونان.

 

كوبر يؤجل زيارته لمستشفى سرطان الأطفال بسبب "صلاح"

قرر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تأجيل زيارته إلى مستشفى سرطان الأطفال انتظارا لوصول محمد صلاح وعدد من نجوم المنتخب المحترفين إلى مصر من أجل مرافقتهم فى الزيارة.

كوبر
كوبر

 

ربع مليون جنيه دعم الرياضة للجودو قبل بطولة ألمانيا

وافق خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على دعم منتخب الجودو بمبلغ 250 ألف جنيه، استعداداً للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى التى تقام فى الفترة من 22 إلى 26 فبراير الجارى بألمانيا.

 

ملعب "الجوهرة" يستضيف وديتىّ المنتخب الأولمبى مع السعودية

اتفق اتحاد الكرة مع نظيره السعودى على إقامة وديتى منتخب مصر الأوليمبى، بقيادة شوقى غريب، أمام السعودية، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية فى السعودية.

 

تأجيل مباراة الأهلى وطنطا بالدورى بسبب ودية اليونان

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الأهلى وطنطا فى الأسبوع الـ30 بالدورى العام والمقرر لها يوم 29 مارس المقبل، بسبب مباراة مصر واليونان المقرر لها يوم 27 من نفس الشهر فى سويسرا.

 

الاهلى
الاهلى

 

الداخلية يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الحكام

أكد عثمان دسوقى، المشرف العام على الكرة بنادى الداخلية، أن ناديه تقدم بشكوى رسمية إلى المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، طلب خلالها إسناد مباريات الداخلية إلى حكام أصحاب مستوى عال.

 

المقاصة يُحمّل إيهاب جلال مسئولية الخروج من دورى أبطال أفريقيا

حمل اللواء بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، إيهاب جلال، المدير الفنى السابق للفريق والحالى للزمالك، جزءاً من إخفاقات الفريق الفيومى فى الدورى المصرى وبطولة أفريقيا هذا الموسم.

 

كوبر يرفض ضم صالح جمعة للفراعنة بسبب "الشحات"

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى، على استبعاد صالح جمعة المحترف فى الفيصلى السعودى بسبب عدم ثبات مستواه إلى جانب تألق حسين الشحات المحترف فى العين الإماراتى والذى يجيد اللعب فى مركز الوسط المهاجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة