فيديو.. تعرف على سبب اعتذار محمود فتح الله لـ "جدو" على الهواء مباشرة

الجمعة، 02 فبراير 2018 12:12 ص
فيديو.. تعرف على سبب اعتذار محمود فتح الله لـ "جدو" على الهواء مباشرة محمد ناجى جدو ومحمود فتح الله
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر محمود فتح الله، لاعب المقاولون العرب، إلى اللاعب محمد ناجى جدو، عن تسببه له بإرتجاج دماغى، نتيجة تسديدة قوية بمران الفريق منذ أيام قليلة، أدى إلى فقدانه الذاكرة لفترة زمنية قصيرة.

وأوضح جدو، فى حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامجها "معكم منى الشاذلى"، المذاع عبر فضائية "CBC"، أنه عند وصوله المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة وتلقى العلاج، لم يكن يعلم ما الذى حدث له وكيف وصل إلى المستشفى، وأنه نسى الكثير من الأحداث التى حدثت له مؤخرًا سواء على المستوى الاجتماعى أو الرياضى.

وأكد فتح الله، أنه أصيب بحالة من الذعر والذهول، من طريقة سقوط اللاعب محمد ناجى جدو، بعد أصابته مباشرة ليرتطم رأسه للمرة الثانية فورًا، ودخوله بحالة إغماء وصلت لدقيقة من الزمن تقريبًا، أثناء تدريباتهما مع الفريق، واصفًا سقوطه بالمضحك، مضيفًا أن نسبة تعرض لاعبى كرة القدم لهذا النوع من الإصابات عالية جدًا.

جديربالذكر تعرض لاعب منتخب مصر السابق، والمقاولون العرب حاليًا إلى إصابة خطيرة فى الرأس أدت إلى فقدانه الذاكرة لفترة قصيرة، بأحد تدريبات فريق المقاولون العرب، عن طريق تسدية مدوية من قدم محمود فتح الله نجم الزمالك السابق والمنضم حديثًا لصفوف المقاولون العرب منذ أيام قليلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة