بالأرقام.. "حريفة" الزمالك VS الاستثنائى عبد الله السعيد = 0

الجمعة، 02 فبراير 2018 11:36 م
بالأرقام.. "حريفة" الزمالك VS الاستثنائى عبد الله السعيد = 0 عبد الله السعيد ولاعبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، أداء استثنائى ثابت مع فريقه فى آخر 15 مباراة حيث سجل 8 أهداف وصنع 9 أهداف، وحين مقارنته بجميع اللاعبين أصحاب المهارات فى الزمالك فسيكون المقابل لا شئ سواء القدامى أو الوافدين الجدد.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أيمن حفنى الاسم الأبرز فى خط صناعة اللعب فى فريق الزمالك شارك الموسم الحالى فى 11 مباراة بالدورى ولم يصنع سوى هدف وابتعد اللاعب كثيراً هذا الموسم سواء لعدم الجاهزية أو الاستبعاد الفنى من جانب المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى السابق للفريق قبل أن يعيده إيهاب جلال المدير الفنى الحالى لحساباته الأساسية.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

ويأتى محمد إبراهيم هو الآخر ضمن قائمة النجوم التى يضمها الزمالك فى هذا الخط ولكن محصلته صفر حيث شارك فى 6 مباريات بالدورى هذا الموسم ولم يسجل أية أهداف ولم يصنع لزملائه أهداف.

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

وفيما يخص الوافدين الجديد شارك عبد الله جمعة فى مباريات أكبر من الثنائى السابق حيث شارك فى 13 مباراة بالدورى وصنع هدفين بينما كان أحمد مدبولى صاحب النصيب الأكبر من المشاركة قبل قدوم إيهاب جلال حيث شارك مدبولى فى 16 مباراة بالدورى سجل 3 أهداف وصنع مثلهم ولكنه ابتعد عن الحسابات مؤخرا وفقا لرؤية إيهاب جلال.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

أما البقية فى الزمالك فهناك محمد الشامى سجل هدفا وحيداً فى 11 مباراة وأحمد رفعت لم يشارك سوى 8 دقائق كبديلا أمام المصرى ويعد الأكثر صناعة وتسجيلا بين لاعبى الزمالك هو محمد عنتر المنضم حديثا مع الأسيوطى ولكن مع الفريق الأخير حيث صنع معه 5 أهداف فى الدورى وسجل 3 أهداف ولكن لم يستطع أن يسجل مع الزمالك أو يصنع فى أول مشاركة له فى المباراة الماضية أمام إنبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة