الأسيوطى يعلق على التعادل مع الذئاب ويمنح اللاعبين راحة

الجمعة، 02 فبراير 2018 07:02 م
الأسيوطى يعلق على التعادل مع الذئاب ويمنح اللاعبين راحة على ماهر وهادى خشبة
كتب محمد عراقى – خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هادى خشبة مدير الكرة بنادى الأسيوطى سبورت رضاه التام عن أداء لاعبى الفريق بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى لقاء اليوم الجمعة بالجولة 22 من الدورى الممتاز.

وقال خشبة: "واجهنا فريقا منظما وكنا الأقرب للفوز وتقدمنا على المقاولون العرب بملعبه ولكن خبرات لاعبيه حسمت التعادل وراضين عن الأداء والنتيجة" .

وأضاف خشبة أن اللاعبين المنضمين للفريق فى الانتقالات الحالية جميعهم ظهروا بصورة جيدة واستطاع شلونجو مهاجم الفريق الجديد إثبات نفسة داخل الملعب وأحرز هدفا وكان مصدر إزعاج لدفاع المقاولون العرب طوال اللقاء .

وتابع خشبة :" سنغلق صفحة المباراة ونستعد لمواجهة النصر وهى مهمة للغاية وعلينا التركيز سعيا للحصول على على مركز مناسب يليق بالشكل الجيد الذى ظهر عليه الفريق من بداية الموسم إذ يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 26 نقطة .

وقرر الجهاز الفنى للأسيوطى  بقيادة على ماهر منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين عقب التعادل مع المقاولين العرب.

وفضل الجهاز الفنى للأسيوطى إعطاء اللاعبين قسطا من الراحة للتخلص من الإرهاق نتيجة ضغط المباريات خاصة أن لقاء النصر سيلعب يوم السبت المقبل مما دفعه لإراحة اللاعبين يومين.

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم الاثنين المقبل للتحضير لموقعة النصر فى ظل سعى الأسيوطى لاستعادة الانتصارات والزحف نحو مراكز المقدمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة