القبض على مسئولين بـ"رى سوهاج" لتلاعبهم فى المستندات والإضرار بالمال العام

الأحد، 18 فبراير 2018 06:54 ص
القبض على مسئولين بـ"رى سوهاج" لتلاعبهم فى المستندات والإضرار بالمال العام حبس - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم، من كشف قيام رئيس هندسة رى وفنى مساعد هندسة الرى، وفنى زراعى هندسة رى دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، بارتكاب العديد من المخالفات المالية والإدارية، والإضرار العمدى بالمال العام، والتزوير فـي المحررات الرسمية.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام موظفين بهندسة رى دار السلام يفيد بالتواطئ مع بعض المواطنين بإقامة العديد من المعديات والتغطيات على الترع على غير الحقيقة، مما له الأثر البالغ فى الإضرار بسمعة وهيبة الوظيفة العامة، وتأثيرها السلبى على الخزانة العامة للدولة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة والرائد على الدردير وكيل القسم بورد معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية مفادها قيام رئيس هندسة ري دار السلام، وفنى مساعد بهندسة ري دار السلام وفني زراعي بهندسة ري دار السلام و كاتب بهندسة ري دار السلام بسوهاج  بإرتكاب العديد من المخالفات المالية والإدارية والإضرار العمدي بالمال العام والتزوير فـي المحررات الرسمية من خلال التسهيل والتواطؤ مع بعض المواطنين بإقامة العديد من المعديات والتغطيات على الترع والمصارف المائية وإثبات بيانات على خلاف الحقيقة، الأمر الذى أدى إلى تعثر رى الأرض الزراعية نتيجة لخنق المياه داخل المجارى المائية بسبب تلك المخالفات.

تم تشكيل لجنة من هندسة رى دار السلام، وأفادت بعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المواطنين المتعديين، وأمكن الحصول علي كافة المستندات المؤيدة لصحة الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 907 إداري مركز دار السلام لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

فى جميع المحافظات الكلام ده

هناك ترع صغيره المياه بطلت تدخلها والناس ردمتها وبنت فوقها كمان .. وهناك ردم كان مركون نتيجة حفر الترعه الفؤاديه زمان التراب بتاع الردم اتباع لاصحاب المزارع الصحراويه فرشوه على ارضهم هناك مسؤلين استبدلوه بتراب زبالة الشوارع اللى بترميها المحليات .. غير الطرق اللى حول الترع الصغيره بين الاراضى الناس ضمت الطرق لاراضيها .. المخالفات للركب فى الرى فى كل المحافظات ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة