أخبار ريال مدريد اليوم حول غياب كروس 5 مباريات بالدورى الإسبانى

السبت، 17 فبراير 2018 11:29 ص
أخبار ريال مدريد اليوم حول غياب كروس 5 مباريات بالدورى الإسبانى تونى كروس نجم خط وسط ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب تونى كروس لاعب وسط نادى ريال مدريد الإسبانى، عن صفوف الملكى 5 مباريات بمسابقة الليجا، بعد الإصابة التى تلقاها فى الرباط الجانبى للركبة اليسرى، خلال المباراة التى جمعت فريقه بباريس سان جيرمان الفرنسى الأربعاء الماضى، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1.

كروس نجم خط وسط ريال مدريد فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى باريس سان جيرمان
كروس نجم خط وسط ريال مدريد فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى باريس سان جيرمان

تونى كروس يغيب عن ريال مدريد 5 مباريات بالليجا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن ريال مدريد سيفتقد كروس 5 لقاءات متتالية فى الليجا وهى ريال بيتيس غداً الأحد، بالجولة الـ24 ثم ليجانيس وألافيس وإسبانيول وخيتافى، وسيكون جاهزاً بنسبة كبيرة إلى لقاء سان جيرمان فى لقاء العودة بدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

أوضحت الصحيفة، أن نسبة شفاء تونى كروس من الإصابة التى تعرض لها كبيرة، لكن لن يخاطر به الفرنسى زين الدين زيدان فى مباريات ريال مدريد بالليجا من أجل تواجده بشكل أساسى أمام سان جيرمان فى مباراة العودة بالبطولة الأوروبية.

وكان تونى كروس نجم خط وسط نادى ريال مدريد، قد تعرض لإصابة فى الرباط الجانبى للركبة أمام سان جيرمان، وسيغيب من أسبوعين إلى 3 أسابيع من أجل التماثل للشفاء.


بوجبا هدف مانشستر يونايتد
بوجبا هدف مانشستر يونايتد

ريال مدريد يراقب وضع بوجبا فى مانشستر
 

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع الدولى الفرنسى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بعدما أورد عدد من التقارير رغبة اللاعب فى الرحيل عن الفريق الإنجليزى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة النادى الملكى، قد رصدت 120 مليون جنيه إسترلينى، لضم اللاعب صاحب الـ24 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يراقب تطور وضع بوجبا مع اليونايتد فى الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة النادى الإنجليزى لن تفرط بسهولة فى اللاعب، الذى انضم فى بداية الموسم الماضى بعقد يمتد لخمس أعوام، فى مقابل مالى كان هو الأعلى فى التاريخ وقتها (89 مليون إسترلينى).

وكانت تقارير أخرى قد كشفت أمس الخميس، أن بوجبا غير راض عن طريقة لعبه تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، ولذا فإنه نادم على الانضمام للشياطين الحمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة