3 حاجات لازم تبقى موجودة فى دولابك أهمها نقوشات الجاجوار

الجمعة، 16 فبراير 2018 02:00 ص
3 حاجات لازم تبقى موجودة فى دولابك أهمها نقوشات الجاجوار موضة الشتاء
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميل كل فتاة إلى السير على الموضة على قدر الإمكان، لذلك تبحث فى الكثير من المواقع عن أحدث الصيحات والقطع التى تكتسح الساحات فى هذا الموسم، لذلك يعرض لك موقع who what wear الأجنبى 3 قطع يجب أن تتواجد فى دولابك هذا الشتاء.

1.الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد
الجاكيت الجلد
جاكيت جلد
جاكيت جلد
جلد علفى بيزيك
جلد على بيزيك

الجاكيت الجلد من أكثر القطع التى لا تنتهى موضتها أبدًا، وتستكمل معنا فى كل موسم شتاء للآخر، احرصى دائمًا على امتلاك جاكيت جلد بكل ألوانه وموديلاته ونقوشاته، يمكنك أن ترتدى الجاكيت الجلد على شيميز منقوش أو على بلوزة بيزيك أى البلوزة السادة أو حتى التوب الأبيض السادة.

2.القطعة ذات نقشة الجاجوار

الجاكيت الجاجوار
الجاكيت الجاجوار
الشنطة
الشنطة

 

توب جاجوار
توب جاجوار

 

حذاء الجاجوار
حذاء الجاجوار
سروال الجاجوار
سروال الجاجوار

نقوشات الجاجوار هى الأمثل على الإطلاق، إلى جانب إنها تعطى رقيا وكلاسيكية لا مثيل لها، احرصى على امتلاك الحذاء بنقشة الجاجوار أو السروال أيضًا بهذه النقشة، إلى جانب الشنطة الجاجوار التى تتماشى مع الملابس الداكنة، ولا توفقى أكثر من قطعة فى نفس الطقم حتى لا تظهرين بشكل مبالغ به. 

3.الجينز المقطع

ripped جينز
ripped جينز
الجينز المقطع آخره
الجينز المقطع آخره
الجينز المقطع
الجينز المقطع
جينز مقطع
جينز مقطع

الـripped جينز أو الجينز المقطع موضة جدًا، ليس من الضرورى أن تكون القطعة تظهر جزءًا من جسمك لكن يمكن أن يكون آخره مقطع حول الأرجل عند نهاية الجينز أى لا يكون به الخياطة التى تغلق آخره ويمكن أن يكون به بعض "الخربشة" التى لا تصل لإظهار الجلد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة