تشافى: باريس سان جيرمان سيفوز بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:25 م
تشافى: باريس سان جيرمان سيفوز بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم تشافى هيرنانديز نجم برشلونة السابق
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تشافى هيرنانديز، نجم برشلونة والمنتخب الإسبانى السابق، لاعب وسط السد القطرى الحالى، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسى يمتلك أفضلية كبيرة لتحقيق الفوز على ريال مدريد الإسبانى، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما الليلة فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.
 
ورغم أن ريال مدريد هو حامل لقب البطولة فى آخر موسمين على التوالى، إلا أنه يواجه صعوبات كبيرة فى الموسم الحالى، ويبدو بعيداً تماماً عن الفوز بأى بطولة سواء محلية أو قارية، بينما فى المقابل يقدم سان جيرمان مستويات رائعة، ويعد من أبرز المرشحين للفوز بدورى الأبطال، وهذا ما يراه تشافى.
 
وقال تشافى فى تصريحات نقلها موقع "نوفا سبورتس" اليونانى: "أعتقد أن باريس سان جيرمان يفعل أشياء رائعة هذا العام، وقد يكون هذا الموسم الذى يُتوج فيه بدورى أبطال أوروبا".
 
وتابع النجم الإسبانى قائلاً: "من المؤكد أنه ليس جيداً أن يتقابل الفريقان الآن.. كان يجب أن يحدث ذلك فى نصف النهائى مثلاً.. أعلم أن بطولة دورى أبطال أوروبا تسرى فى دماء ريال مدريد ولكن أعتقد أن الأمر سيكون مختلفا وأن باريس سان جيرمان هو الفريق الأقرب للفوز باللقب".
 
وكان تشافى تُوج مع برشلونة بلقب دورى أبطال أوروبا فى 4 مناسبات، حيث كانت الأولى فى موسم 2006 على حساب أرسنال، والثانية فى 2009 على حساب مانشستر يونايتد، والثالثة فى 2011 على حساب الفريق الإنجليزى أيضاً، قبل أن يفوز بها للمرة الأخيرة فى 2015 على حساب يوفنتوس، قبل رحيله إلى قطر.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة