أسرة سامى عنان تكشف عن الدور المشبوه لهشام جنينة.. نجل الفريق: ينسق مع أطراف مشبوهة لإثارة القلاقل ويخدم مخططات الإخوان وأعداء الوطن.. وسأقاضيه أمام المدعى العسكرى بسبب تصريحاته الكاذبة عن والدى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:20 ص
أسرة سامى عنان تكشف عن الدور المشبوه لهشام جنينة.. نجل الفريق: ينسق مع أطراف مشبوهة لإثارة القلاقل ويخدم مخططات الإخوان وأعداء الوطن.. وسأقاضيه أمام المدعى العسكرى بسبب تصريحاته الكاذبة عن والدى سامى عنان وهشام جنينه
كتب محمد مجدى السيسى وأحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أسرة الفريق سامى عنان عن الدور المشبوه الذى يقوم به المستشار هشام جنينه للإساءة للدولة المصرية، بعد إدعائه امتلاك الفريق عنان مستندات خاصة بالأمن القومى المصرى يحتفظ بها لدى أشخاص خارج مصر، وهو ما نفاه سمير نجل الفريق عنان، متوعداً بمقاضاة جنينه.
 
وقال سمير سامى عنان، إنه كلّف ناصر أمين محامى الفريق، بتقديم بلاغ ضد جنينة، يثبت فيه أن كل ما قاله "جنينة" حول الفريق غير صحيح على الإطلاق، مؤكدا أنه سيذهب اليوم الثلاثاء إلى المدعى العام العسكرى، لتقديم بلاغ آخر يثبت فيه ذلك. 
 
ووصف نجل الفريق فى تصريح لـ "الْيَوْمَ السابع"، ما قاله "جنينة" حول الفريق فى حوارات له بالكلام الفاضى، متابعا : "تصريحات غير صحيحة جملة وتفصيلا وليس لها أى أساس من الصحة"، مضيفا فى سؤاله عن سبب حديثه بهذا الشكل الآن، أنه قد يبحث عن الأمان أو الشعبية أو أى غرضا آخر غير أنه يخاف على الفريق سامى عنان.
 
 وأشار نجل الفريق إلى أن توقيت إصدار تلك التصريحات المغلوطة غريب ومُريب، مضيفا: "التوقيت يشير إلى احتمالية تنسيقه مع أطراف مشبوهة لزعم هذه الأكاذيب لإثارة القلاقل"، موجها له رسالة: "لا تتكلم باسم الفريق عنان أبدا "، وقال "ما صرح به –جنينه- يثبت وجود مخطط إخوانى قذر يستهدف إشعال البلاد وإثارة الفتنة"، مؤكداً أن " هشام جنينة بادعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء الوطن".
 
  واستطرد سمير سامى عنان، أن الفريق عنان كان نائبا لرئيس المجلس العسكرى، أى كان شريكا فى معظم القرارات، وبالتالى لو أصابوا فقد أصاب معهم ولو أخطأوا فقد أخطأ معهم، وأى حديث عن إدانتهم فمعناه إدانته أيضا، متابعا: "الفريق عنان قضى خمسة وخمسين عاما ضابطا فى القوات المسلحة، وهو الآن مع أبنائه ووسط زملائه فى القوات المسلحة، فكيف لا نأمن عليه وهو وسطهم".
 
 
من جانبه أكد المحامى ناصر أمين، فى بيان نشره على صفحته بموقع "فيس بوك" أعلن بصفتى محامى الفريق سامى عنان بأن كل ما جاء من تصريحات للمستشار هشام جنينه منسوبة للفريق سامى عنان هى أقوال عارية تماما من الصحة وغير صحيحة، ولا تمت للواقع بصلة، ونعلن أننا سوف نتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلى بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أية أقوال أو أفعال للفريق سامى عنان تؤدى إلى المساس بموقفه القانونى، وتعرضه لخطر المسالة القانونية والاجتماعية، وأن أية تصريحات لم تصدر من الفريق سامى عنان بشخصه تنسب لأصحابها ولا تعبر عنه بأى حال من الأحوال".
 
وكان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، قد أكد فى وقت سابق أنه فى ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر يشكل جرائم تستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب .
 
وقال العقيد تامر الرفاعى فى بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة: "هذا هو الأمر الذى تؤكد معه القوات المسلحة إنها ستستخدم كافة الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومى والمحافظة على شرفها وعزتها، وإنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدين حرب

الفتنة أشد من القتل

دايما مع كل حدث يخرج علينا احدهم بكلام القد منه إشعال الفتنة والمدعوا هشام حنينه هذا كل كلامه مثير ومشعل للفتن ولكن انا متأكد وعلى يقين راسخ انه من حفر حفره لاخيه وقع فيها وان المكر السيء وكمان المدعوا هشام حنينه يخاطب مين بالكلام ده وان كان تصريحه صحيح ان عنان يمتلك وثائق وموجودة بره مصر هو ده منطق وكمان الوثائق دى قبل ما اقيل من الاخوان ولا بعد .... لو كانت قبل فهو مسؤل عنها وان كانت بعد يبقى حصل عليها بشكل غير قانوني وده مثلا ونرجع للمدعوا هشام ودوام فتنه دوام فتنه ... اللهم نجنا من الفتن واصحاب الفتن اللهم رد كيدهم فى نحورهم اللهم أهديهم او خدهم ههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

و مين اللي اختاره

سؤال للاسره الا هو مين اختاره نائب لسامي عنان لحقوق الانسان في الحمله؟ مش سامي عنان برده.

عدد الردود 0

بواسطة:

جنينة بيبهدل نفسة .... الإخوان كدابين وكل الشعب عارف أنهم كدابين

لازم ينضربوا بالجزمة عشان يتلموا ..زى ايام حبيب العادلى

ربنا ياخد الإخوان والأخوات أخذ عزيز مقتدر ويأخذ كل من يتاجر بالدين أخذ عزيز مقتدر ويجعلهم اللة ومشرفين فى الأرض....امين

عدد الردود 0

بواسطة:

mohd

تركيبة غير بريئة

تركيبة غير بريئة - جنينة النائب المحتمل لفريق عنان - ومحاميه ناصر أمين - ولكن ينقلب السحر على الساحر

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

من حام حول الحمى يوشك أن يواقعه...

ألم يتخذ الفريق عنان كلا من جنينة وحازم حسنى نائين له عندما أعلن نيته الترشح للرئاسة؟..ألم يجد الفريق فى مصر سوى جنينة ليتخذه عضوا فى فريقه الرئاسى؟ .. يعنى تحومون حوله وعندما يلدغكم تشكون منه؟...أين كانت عقولكم عندما تحالفتم معه وهو من هو؟...وبصراحة عندما يضللك شخص اخوانى ويوصلك لهذا الحد من اللغط وقد كنت يوما ما الرجل الثانى فى الجيش اذا انت لم تكن لتصلح لرئاسة مصر...هذه هى ضريبة التقرب من الأفاعى ...شوف بقى هاتلمها ازاى يا سيادة الفريق؟.... ونقول لجنينة وكل المتامرين: خبتم وخاب مسعاكم ولن تنالوا من مصر أبدا ...ونقول لفخامة الزعيم السيسى للمرة المليون نحن معك من امامك ومن خلفك ولو خضت هذا البحر لخضناه معك...عاشت مصر شعبا ودولة ورئيسا...ولا نامت اعين الخونة والجبناء

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

مفاجأة

بجد انا اتفاجات مش ده برضو الشخص اللي كان اختاره سامي عنان نايب له في حملته الانتخابية ولا انا كنت بحلم؟؟؟؟؟؟🤔🤔🤔

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة