شاهد.. الرائد السعودى يرفض معاقبة شيكابالا

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:08 ص
شاهد.. الرائد السعودى يرفض معاقبة شيكابالا شيكابالا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى الرائد السعودى معاقبة النجم المصرى محمود "شيكابالا"، بعدما تسبب فى حدوث مشادة كلامية بين لاعبى الرائد والباطن، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وتمكن "شيكابالا" من تسجيل الهدف الثالث لفريق الرائد بالدقيقة 90 من انفراد من منتصف الملعب، قبل أن يحتفل بهدفه بالقرب من مقاعد الاحتياط لنادى الباطن السعودى، الأمر الذى أثار غضب لاعبى الفريق المنافس المنافس.

 

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الرائد ترى أن شيكابالا لم يتعمد استفزاز مدرب الباطن وكذلك لاعبيه، مشيرة إلى أن اللاعب أعرب عن فرحته بتسجيل الهدف بطريقته الخاصة التى فهم لاعبو الفريق المنافس أنها تحمل إساءة للرومانى ماريوس سيبيريا مدربهم الجديد.

 

 

وكانت أزمة قد نشبت فى وقت سابق بين "شيكابالا" والرومانى ماريوس سيبيريا عندما كان الأخير يتولى تدريب الرائد، وقرر استبعاد اللاعب المصرى من المشاركة فى إحدى المباريات.

 

وقررت إدارة نادى الرائد منذ أيام قليلة، إقالة الرومانى ماريوس سيبيريا من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج، ليرحل ماريوس لتدريب الباطن حتى نهاية الموسم الحالى.

 

كما نفى محمود عبد الرزق "شيكابالا"، لاعب منتخب مصر، تعمده الاحتفال بالهدف الذى سجله فى شباك الباطن أمام مدربه السابق الرومانى ماريوس سيبيريا، الذى يتولى حالياً تدريب الباطن.

 

وقال محمود "شيكابالا" فى تصريحات لوسائل الإعلام السعودية: "الحديث عن تعمد الاحتفال أمام مدرب الباطن ليس له أساس من الصحة، هناك عدد من لاعبى الباطن اعتقدوا أننى تعمدت الاحتفال أمامه، لكن لم أقصد ذلك على الإطلاق، كان مجرد احتفالا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة