وفاء عامر: برد شديد يمنعنى من تصوير مسلسل "السر"

الأحد، 11 فبراير 2018 12:00 ص
وفاء عامر: برد شديد يمنعنى من تصوير مسلسل "السر" وفاء عامر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين استوديو مصر والمقطم وشوارع مدينة 6 أكتوبر تتجول الفنانة وفاء عامر مع أسرة مسلسل "السر" للنجم حسين فهمى ونضال الشافعى.

وقالت وفاء عامر أنها انتهت من تصوير 80% من أحداث العمل، وطلبت من مخرج العمل محمد حمدى إجازة من التصوير لإصابتها ببرد شديد بناءً على طلب من الطبيب الخاص بها حسبما أكدت لـ"اليوم السابع"، حيث تستأنف التصوير الأيام المقبلة بعد ما تتحسن حالتها الصحية.

ويكثف المخرج محمد حمدى تصوير العمل والمقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية، حيث انتهى حمدى من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث المسلسل، الذى يكتبه حسام موسى، ويدور فى إطار من الأكشن والمطاردات، ويصور حاليًا أبطال العمل عدة مشاهد فى الديكورات المخصصة للعمل.

مسلسل "السر" تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى مع المنتج محمد فوزى والكاتب حسام موسى، بعدما قدما رائعة مسلسل شطرنج، ويشارك فى بطولة "السر" أحمد حلاوة، حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، ريم البارودى، ألفت عمر، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر كان مسلسل "الطوفان"، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، وتأليف محمد رجاء ووائل حمدى وإخراج خيرى بشارة، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة