محمد سعد أحسن ممثل بمهرجان الفيلم.. والنجم يداعب الجمهور: صبح صبح

السبت، 10 فبراير 2018 08:53 م
محمد سعد أحسن ممثل بمهرجان الفيلم.. والنجم يداعب الجمهور: صبح صبح محمد سعد
كتب علي الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز النجم محمد سعد بجائزة أحسن ممثل بالإجماع من جمعية مهرجان الفيلم فى دورته الـ44، حيث قال: "شرف لى أن أفوز بالجائزة وسط كوكبة من النجوم" خاتمًا حديثه بـ"صبح صبح ياعم الحج" مهديًا الجائزة لشريف عرفة مؤكدًا أنه الوحيد "اللى صرف عفريت اللمبي".

و نال فيلم الكنز عددًا من الجوائز وهى جائزة أحسن ملابس ملك ذو الفقار وجائزة أحسن تصوير للفنان أيمن أبو المكارم، وجائزة أحسن إخراج للمخرج شريف عرفة وجائزة أحسن ديكور للفنان أنسى أبو سيف، وجائزة أفضل ممثل دور أول للفنان محمد سعد وأفضل فيلم الكنز بالإجماع فيما نال فيلم مولانا جائزة أفضل فيلم باختيار الجمهور.

فيما جاءت باقى الجوائز كالتالي: جائزة المؤثرات الخاصة للفنان ياسر النجار عن فيلم الأصليين، وجائزة تصميم التترات للفنان محمد جابر عن فيلم على معزة وإبراهيم، وجائزة أحسن أفيش لفيلم مولانا، وجائزة أحسن مكياج للفنان طارق مصطفى عن فيلم الخلية، وجائزة أحسن صوت للفنانة سارة قدورى عن فيلم أخضر يا بس وجائزة أحسن موسيقى للفنان هشام نزيه عن فيلم الأصليين، وجائزة أحسن مونتاج للفنان محمد حماد – محمد الشرقاوى عن فيلم أخضر يابس وجائزة العمل الأول للفنان تامر عشرى عن فيلم فوتوكوبى وجائزة أحسن سيناريو الفنان محمد حماد عن فيلم أخضر يابس وجائزة سامى السلامونى للتجديد والابتكار للفنان شريف البندارى عن فيلم على معزة وإبراهيم.

أما جائزة لجنة التحكيم الخاصة فكانت من نصيب فيلم أخضر يابس للمخرج محمد حماد وجائزة التمثيل للفنان ماجد الكدوانى عن فيلم الأصليين والشيخ جاكسون، وجائزة ممثل دور ثانى للفنان أحمد مالك عن فيلم الشيخ جاكسون، وجائزة ممثلة دور ثانى للفنانة سلوى محمد على عن فيلم على معزة وإبراهيم، وجائزة ممثلة الدور الأول للفنان شيرين عن فيلم فوتوكوبي.

فيما نال الفنان أحمد داش شهادة تقدير فى التمثيل عن فيلم فوتوكوبى ونال عمرو فاروق شهادة تقدير فى التصوير عن فيلم على معزة وإبراهيم.

كما شهد الحفل تكريم الفنان جميل راتب وعزت العلايلى وفاروق الفيشاوى والنجمة لبلبة والموسيقار عمر خيرت والدكتور شوقى عامر والنقاد ايريس نظمى  ومحمود على والمخرج محمد نبيل والمخرج غالى شعث وسلمت التكريمات الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة