ماذا ينتظر المحترفون فى السبت الكروى؟.. محمد الننى فى اختبار صعب مع أرسنال أمام توتنهام.. رمضان صبحى ينتظر المشاركة مع ستوك سيتى.. مواجهة مصرية جديدة فى السعودية بين شيفو وبركات.. وثنائى الاتفاق يسعى لتألق جديد

السبت، 10 فبراير 2018 12:00 م
ماذا ينتظر المحترفون فى السبت الكروى؟.. محمد الننى فى اختبار صعب مع أرسنال أمام توتنهام.. رمضان صبحى ينتظر المشاركة مع ستوك سيتى.. مواجهة مصرية جديدة فى السعودية بين شيفو وبركات.. وثنائى الاتفاق يسعى لتألق جديد محمد الننى ورمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم، السبت، العديد من المواجهات الصعبة لسفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية العالمية والعربية، نستعرض أبرزها خلال السطور المقبلة.

 

محمد الننى فى اختبار صعب مع أرسنال أمام توتنهام

يخوض النجم المصرى محمد الننى اختباراً صعباً مع أرسنال الذى يحل ضيفاً على توتنهام فى الثانية والنصف ظهر اليوم، بملعب "ويمبلى" فى "ديربى لندن المُصغر"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز الخامس بفارق 4 نقاط.

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب فى الجولة الماضية على إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ساعياً لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتقليص الفارق مع توتنهام والمحافظة على حظوظه فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى، المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعول أرسنال على الثنائى الجديد بيير أوباميانج، وهنريك مخيتريان، لخطف النقاط الثلاث من ملعب "ويمبلى"، فيما تبدو مشاركة محمد الننى فى مباراة اليوم واردة بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها فى الفترة الأخيرة، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى النادى اللندنى عن شهر يناير الماضى.

فى المقابل يسعى توتنهام لمواصلة النتائج الإيجابية بعد فوزه على مانشستر يونايتد وتعادله خارج ملعبه مع ليفربول فى المباراتين الماضيتين، من أجل اقتحام المربع الذهبى فى انتظار تعثر تشيلسى أمام وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر المحدد لها الاثنين المقبل.

 

رمضان صبحى ينتظر المشاركة مع ستوك سيتى أمام برايتون

يحتضن ملعب "بريطانيا ستاديوم" فى الخامسة مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى وبرايتون، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ستوك سيتى المركز الـ 18 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 24 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

رمضان صبحي
رمضان صبحى

 

ويسعى ستوك سيتى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه السابع فى مسابقة "البريميرليج" هذا الموسم، للمحافظة على آماله فى البقاء مع الكبار الموسم المقبل، بينما يسعى برايتون للخروج من ملعب "بريطانيا ستاديوم" بنتيجة إيجابية لتحسين موقفه فى لائحة الترتيب.


أحمد الشيخ وحسين السيد يسعيان لمواصلة التألق مع الاتفاق 

يخوض الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد اختباراً جديداً مع فريق الاتفاق الذى يلتقى مع الفيحاء فى السابعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويحتفل الاتفاق المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدورى السعودى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى
حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى

 

ويسعى الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد لمواصلة تألقه مع الاتفاق وقيادة الفريق لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لتعزيز آماله فى البقاء.

وتألق الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد مع نادى الاتفاق السعودى أمام الفتح، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى
أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى

 

وتمكن أحمد الشيخ من تسجيل أول أهدافه بقميص الاتفاق فى شباك الفتح، بينما سجل حسين السيد ظهوره الأول مع الفريق الملقب بـ"آتى الشرقية".

وتعاقد نادى الاتفاق مع ثنائى الأهلى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية التى انتهت مؤخراً فى المملكة العربية السعودية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح للبقاء مع الكبار.


مواجهة مصرية جديدة فى السعودية

تشهد الملاعب السعودية اليوم، السبت، مواجهة مصرية جديدة عندما يلتقى فى الخامسة والربع مساء، فريق الفتح المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى مع الشباب الذى يضم مواطنه عمرو بركات، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

 

وانضم محمد عبد الشافى لصفوف الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة قادماً من أهلى جدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، فيما انضم عمرو بركات لصفوف الشباب قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

ويحتل الفتح المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 22 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يملك الشباب 26 نقطة فى المركز السابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة