مياه القليوبية: انتهينا من رفع تراكمات الأمطار خلال ساعات من سقوطها

الخميس، 06 ديسمبر 2018 12:17 م
مياه القليوبية: انتهينا من رفع تراكمات الأمطار خلال ساعات من سقوطها المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية،
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أنه تابع عمليات شفط مياة الأمطار من الشوارع للتأكد من عدم أعاقة الأمطار لحركة المارة والسيارات، مشيرا إلى أنه تم نشر فرق الانتشار السريع بسيارات الشفط لإزالة أى أثار للأمطار، ومواجهة أى تجمعات مياه وازالة أى بؤر على الفور.

وأوضح "مجاهد"، أن العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى نجحوا في الاختبار الأول لمواجهة الأمطار بالتنسيق مع مجالس المدن والمراكز على مستوى المحافظة، حيث تم الانتهاء من رفع كافة تراكمات الأمطار التى هطلت على المحافظة مساء أمس الأربعاء، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وتابع "مجاهد"، أنه تم التنبيه على كل الأفرع برفع درجات الاستعداد لمواجهة موجه سقوط الأمطار وتنظيم غرف العمليات على مدار اليوم لتلقى شكاوى المواطنين والتوجه على الفور لأماكن التجمعات لإزالتها، كما تم التشديد على عدم مغادرة الشوارع قبل الانتهاء من إزالة أى أثار للأمطار .

واستطر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أن تم التنبيه على التركيز على المناطق التي تشهد تجمعات المياه أهمها الانفاق ومطالع ومنازل الكباري، لما لها من أهمية كبيرة وتأثير على الحركة المرورية بالمحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة