جلسة الخطيب تُحدد مصير رامى ربيعة في الأهلى

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 08:48 م
جلسة الخطيب تُحدد مصير رامى ربيعة في الأهلى رامى ربيعه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال جلسته المُرتقبة مع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مصير بعض اللاعبين الذين ما زال يدور لغط شديد حول مستقبلهم في القلعة الحمراء.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين رامي ربيعة الذى يُعاني من إصابات مُتتتالية حالت دون قيده في قائمة الفريق مطلع الموسم الجاري وستُحدد جلسة الخطيب مع يوسف ويوسف خلال الأسبوع المقبل مصير ربيعة الذى يبدو أنه سيكون خارج أسوار القلعة الحمراء حال عدم اكتمال شفائه بنسبة 100%.

ويتدرب ربيعة حاليًا مع الأهلي لكنه غير مُقيد في صفوف الفريق وتم تأجيل قيده ليناير المقبل حسب تحسن حالته واكتمال شفاؤه من الإصابة الطويلة التى تعرض لها قبل عدة أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany

العيب فين

ليس من المعقول أن تكون كل هذه الاصابات مجرد صدفه فهل العيب او المشكله اساسها ايه هل أحمال بدنيه غير مدروسه وغير مناسبه للاعبين ام تشخيص خاطئ ام ماذا مستحيل أن تكون كل هذه الاصابات قدر يه والدليل علي ذلك اصابه صلاح محسن فلابد من تغيير شامل سواء في مدرب الاحمال او الجهاز الطبى فمن غير المعقول أن نصبر حتي نفاجئ بأننا نحتاج لافتتاح فرع لمستشفى القصر العيني داخ النادي الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة