التليفزيون هذا المساء.. عكاشة: الصوب الزراعية تحافظ على ثبات أسعار الخضروات.. محمود الليثى وحسام الحسينى يكشفان كواليس "سهرانين".. صاحب الشركة المنظمة لرحلة أتوبيس حادث الهرم: تم تغيير خط السير ومش عارف ليه

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:50 ص
التليفزيون هذا المساء.. عكاشة: الصوب الزراعية تحافظ على ثبات أسعار الخضروات.. محمود الليثى وحسام الحسينى يكشفان كواليس "سهرانين".. صاحب الشركة المنظمة لرحلة أتوبيس حادث الهرم: تم تغيير خط السير ومش عارف ليه صورة توفيق عكاشه ومحمود الليثى وحادث الاتوبيس
إعداد أحمد عبد الرحمن – محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، وعلى رأسها، الانفجار الذى استهدف أتوبيس سياحى فى الهرم.

 

عكاشة: مشروع الصوب الزراعية يحافظ على ثبات أسعار الخضروات وتوافرها طوال العام

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشروع الصوب الزراعية يؤكد رغبة الدولة فى تطوير الزراعة علمياً، موضحاً أن مشروع الصوب الزراعية يحافظ على ثبات أسعار الخضروات وتوافرها للمواطنين طوال العام.

الإعلامى توفيق عكاشة
الإعلامى توفيق عكاشة

 

 

وأشار "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن الصوب الزراعية عملية علمية دقيقة وخطيرة، لذلك  مصر كانت تحتاج للعلم والتكنولوجيا الحديثة فى مجال الزراعة.

وأوضح "عكاشة"، أن هناك مشكلة فى تفتيت الأراضى الزراعية نتيجة المواريث، لافتاً إلى أن الإنتاج الزراعى أصبح معتمداً على الرقعة الزراعية فى الوادى القديم، مردفاً:"100 ألف فدان صوب زراعية يعادل إنتاج 1 مليون فدان".

 

عكاشة: النساء أعدن بناء الاقتصاد الألمانى بعد الحرب العالمية الثانية والمصريات الأعظم

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن من أعادوا بناء ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية هم النساء، مشيراً إلى أن السيدة المصرية أعظم سيدة فى الأرض لأنها أحد مكونات الشعب المصرى، وهو أعظم شعب فى الأرض، والسيدة المصرية شاهدة على التاريخ وشاهدة على نساء العالم.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن بناء الوطن يتطلب العمل والكفاح والإرادة والتحدى والضمير والقيم والمبادئ، مردفاً:"الدين جوهر وليس مظهر.. زى الفلاح ما ساب المش ومسك الدش".

وأشار "عكاشة"، إلى أن المجتمع الممتلئ بالمشاكل لا يعمل، أما المجتمع الذى لا يوجد به مشاكل يتحول إلى مجتمع منتج، لافتاً إلى أن بناء الوطن يتطلب صفاء القلب والنية فى العمل. 

 

محمود الليثى وحسام الحسينى يكشفان كواليس أغنية "سهرانين" بـ"ON Set

"

كشف المطرب الشعبى محمود الليثى، ومغنى الراب حسام الحسينى، كواليس أغنية "سهرانين"، وذلك خلال لقائهما ببرنامج "ON Set"، عبر فضائية "ON E"، مع الإعلامية شيرين حمدى.

 

المطرب الشعبى محمود الليثى
المطرب الشعبى محمود الليثى

 

وأشار الليثى، إلى أن مشاركة "الحسينى" له فى الأغنية، كان شرف له، ، موضحاً أن فكرة الأغنية، أنه كان يريد أن يصدر أغنية نى عاوز أعمل أغنية للسهرانين، مردفاً: "عرضت على الحسينى الفكرة، وإننا نجيب واحد أجنبى يخش معايا فى الغنوة، لقيته بيغنى صح".

وأوضح "الحسينى"، أن "الليثى"، صوته طربى وليس مجرد مطرب شعبى، مردفاً:"أنا فى الأول كنت طالع مخرج فى الأغنية ولست أغنى".

 

الطفل "أحمد" يتحدى شيماء سيف بـ"Miss Understand

" على ON E

شهدت حلقة اليوم الجمعة، من برنامج "Miss Understand" عبر قناة قناه ON E، تحدى جديد للفنانة شيماء سيف، مع أجرأ طفل ويدعى "أحمد عمرو يوسف"، من خلال لعبة كشف الكذب.

وشهدت الحلقة، مناوشات بين شيماء سيف والطفلة، تدعو إلى الضحك من خلال الأسئلة الغريبة، وخاصة من إجابات الطفلة التى سخرت من الفنانة.

ويذاع برنامج " Miss Understand"، يوم الجمعة من كل أسبوع، فى التاسعة مساء، عبر فضائية "ON E"، والذى تقدمه الفنانة شيماء سيف.

 

عمرو أديب: BBC

تنشر تقريرا عن تقدم مصر 19 مركزا بقائمة الدول الأكثر أمانا

قال الإعلامى عمرو أديب، إن "BBC" نشرت تقريرا فى يونيو 2018 عن تقدم مصر 19 مركزا فى قائمة الدول الأكثر أمانا بالعالم، متفوقة على أمريكا وبريطانيا، مشيرا إلى أن سنغافورة تصدرت قائمة الدول فى هذا الترتيب.

وأضاف أديب خلال برنامجه "الحكاية"، أن مصر كانت فى المرتبة الـ35 فى تلك القائمة بالعام الماضى، والتقدم كل هذه المراكز فى ظل الحرب الضروس ضد الجماعات الإرهابية إنجازا حقيقيا.

 

صاحب الشركة المنظمة لرحلة أتوبيس حادث الهرم: تم تغيير خط السير ومش عارف ليه

قال عبد الرازق حسين ،  صاحب الشركة المنظمة للرحلة السياحية لأتوبيس الهرم، الذى تعرض لتفجير إرهابى اليوم ، أنه تم تغيير خط سير الفوج السياحى لأنه كان متوجها إلى مطار القاهرة . 

أضاف عبد الرازق حسين ، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه "الحكاية"، تم تغيبر خط سيرالأتوبيس السياحى لأنه كان متوجها إلى مطار القاهرة الساعة الثامنة والنصف مساء بعد جولة يقوم بها فى منطقة مصر القديمة وخان الخليلى والحسين.. ومش عارف هما راحو ليه الهرم مع أنه مش موجود فى خط سير الرحلة"، ميعاد الفوج فى المطار كان الساعة 8 مساء.

2018_12_28_20_9_14_140
 

 

وشهدت منطقة المريوطية، مساء اليوم حادث انفجار عبوة ناسفة بجوارأتوبيس سياحى يقل 14 سائحا فيتناميا الجنسية، بالإضافة إلى قائد الأتوبيس والمرشد السياحى، وأسفر  عن الحادث إصابة  11 سائحا بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ووفاة ثلاثة سائحين والمرشد السياحى مصر الجنسية، وتتولى النيابة العامة التحقيقات وتتولى إصدار البيانات اللازمة فى هذا الشأن فى حينه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة