أخبار يوفنتوس اليوم عن عودة رونالدو للتشكيل ضد سامبدوريا

السبت، 29 ديسمبر 2018 01:02 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن عودة رونالدو للتشكيل ضد سامبدوريا رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس تشكيل مواجهة سامبدوريا المقرر إقامتها فى الواحدة والنصف ظهر اليوم على ملعب يوفنتوس آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدورى الإيطالى.

 

تشكيل يوفنتوس ضد سامبدوريا بالدورى الإيطالى

وشهد التشكيل عودة كريستيانو رونالدو بعدما تواجد على مقاعد البدلاء فى الجولة الماضية ضد أتالانتا وشارك كبديل وسجل هدفًا فى المباراة، وجاء التشكيل كالتالى..

تشكيل يوفنتوس ضد سامبدوريا
تشكيل يوفنتوس ضد سامبدوريا

تشيزنى؛ دى تشيليو، روجانى، كيلينى، أليكس ساندرو؛ إيمرى كان، بيانيتش، ماتويدى؛ ديبالا، ماندزوكيتش، رونالدو.

 

يوفنتوس بلا هزيمة فى الدورى قبل مواجهة سامبدوريا

يدخل يوفنتوس آخر مباريات الدور الأول بدون هزيمة حتى الآن، من خلال 16 فوزا وتعادلين أحدهما جاء مع أتالانتا مساء الأربعاء 2-2، وبالرغم من هذا التعادل لكن ظل الفريق على صدارة جدول الكالتشيو برصيد 50 نقطة، وسيكون الوضع صعبًا على سامبدوريا فى مباراة اليوم، خاصة أنه يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة، ويظل الفارق بين يوفنتوس ووصيفه نابولى 9 نقاط بعد تلقى الأخير خسارة أمام الإنتر فى نفس الجولة.

وصول يوفنتوس ملعب مباراة سامبدوريا
وصول يوفنتوس ملعب مباراة سامبدوريا

 

كوادرادو يغيب عن يوفنتوس للإصابة

ويغيب خوان كوادرادو الكولومبى عن مباراة يوفنتوس اليوم بعدما خضع لجراحة ناجحة لعلاج إصابة في ركبته اليسرى، وقال النادى فى بيان على موقعه على الإنترنت "خضع خوان كوادرادو لعلاج بالمنظار فى ركبته اليسرى بسبب إصابته فى الغضروف المفصلى الخارجى اضافة لكسر غضروفى.. وتكلل التدخل الجراحى الذى قام به الطبيب (رامون) كوجات فى برشلونة بمساعدة كلاوديو ريجو رئيس الفريق الطبى ليوفنتوس بالنجاح التام، وسيبدأ اللاعب عملية التعافى خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتعرض كوادرادو (30 عاما)، الذى شارك فى 75 مباراة دولية مع منتخب كولومبيا، للإصابة في المباراة التي خسرها يوفنتوس 2-1 أمام يانج بويز السويسري في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في 12 ديسمبر الجاري، وشارك اللاعب في 16 مباراة إجمالا هذا الموسم وسجل هدفا واحدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة