إسماعيل مطر يعد جماهير الإمارات بالأفضل فى كأس آسيا 2019

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 10:43 ص
إسماعيل مطر يعد جماهير الإمارات بالأفضل فى كأس آسيا 2019 اسماعيل مطر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل مطر، قائد منتخب الإمارات ، جاهزيته للمشاركة فى منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية التى تنطلق فى الخامس من يناير المقبل بالإمارات بعد تعافيه من الإصابة، موضحاً أنه سيسعى جاهداً برفقة زملائه لتحقيق إنجاز جديد للكرة الإماراتية بالحصول على اللقب القارى.

وقال إسماعيل مطر، فى تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، "الجيل الحالى يتمتع بالخبرة الدولية اللازمة من خلال مشاركة معظم عناصره فى عدد من البطولات على مستوى المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها السنية، إضافة إلى مشاركاتهم مع أنديتهم فى المسابقات القارية، واللاعبون الشباب فرضوا أنفسهم بقوة بعد تألقهم بصورة لافتة خلال الفترة السابقة، وهو ما أهلهم لنيل شرف تمثيل المنتخب فى هذا المحفل القارى المهم، وأتمنى أن يوفق الجميع فى تقديم مستوى يؤكد التطور الكبير الذى تعيشه كرة القدم الإماراتية".

وأضاف إسماعيل مطر، "إننى على ثقة بأن جماهيرنا الوفية ليست فى حاجة لنداء من أجل مساندة المنتخب لأننا على ثقة بأنهم سوف يتواجدون بكل قوة من أجل تشجيع اللاعبين ودعم المنتخب، ليستفيد من عاملي الأرض والجمهور، وأقول لهم اطمئنوا.. لن نقصر".

واختار الإيطالي ألبيرتو زاكيرونى، المدير الفنى لمنتخب الإمارات، 23 لاعباً استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأسيوية التي تستضيفها الإمارات الشهر المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن القائمة النهائية لمنتخب "الأبيض" في بطولة كأس الأمم الأسيوية ضمت كلاً من، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، بندر الإحبابي، محمد أحمد، عامر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، ريان يسلم ( العين ) علي خصيف ، خليفة الحمادي، فارس جمعة، خلفان مبارك، علي مبخوت ( الجزيرة ) وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل ( شباب الأهلي دبي ) خليفة مبارك غانم، محمود خميس ( النصر ) محمد الشامسي، إسماعيل مطر ( الوحدة ) خميس إسماعيل، علي سالمين ( الوصل ) سيف راشد ( الشارقة ) .

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الاسيوية، منتخب الإمارات في المجموعة الاولى بجانب منتخبات البحرين والهند وتايلاند.

ويفتتح منتخب الإمارات مشواره في بطولة كأس الامم الاسيوية بمواجهة البحرين في الخامس من يناير القادم بملعب "مدينة زايد الرياضية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة