صور.. الرئيس السيسي يوجه بعلاج تلميذ مصاب بحادث مدرسة المرج.. أسرة الطالب ناشدت الرئيس عبر "اليوم السابع".. والد الطفل: الرئيس أدخل الفرحة لقلوبنا واعتبر "محمد" ابنه.. الأم:لو فضلت ادعى للسيسي عمرى ما أوفى حقه

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 01:01 ص
صور.. الرئيس السيسي يوجه بعلاج تلميذ مصاب بحادث مدرسة المرج.. أسرة الطالب ناشدت الرئيس عبر "اليوم السابع".. والد الطفل: الرئيس أدخل الفرحة لقلوبنا واعتبر "محمد" ابنه.. الأم:لو فضلت ادعى للسيسي عمرى ما أوفى حقه الرئيس السيسى والتلميذ محمد أشرف
كتب محمد الجالى - محمود عبد الراضي – أحمد حسنى - محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى عن توجيهاته بنقل التلميذ محمد أشرف إلى إحدى المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وكتب الرئيس السيسى علي حسابه الرسمى بـ"فيس بوك":" طالعت بإهتمام إستغاثة والدة التلميذ / محمد أشرف عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وقد وجهت الأجهزة المعنية بنقل  إبنى محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له"

 

السيسى يوجه بنقل التلميذ محمد أشرف إلي المستشفي ورعايته
 

وسيطرت حالة من الفرحة على أسرة الطالب محمد أشرف الذى أصيب عقب انهيار جزئى لسور مدرسة خاصة فى المرج بالقاهرة، وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بنقله لإحدى المسشفيات للعلاج ومتابعة حالته الصحية.

واستقبلت أسرة الطالب توجيهات الرئيس بفرحة عارمة، وقدموا الشكر للرئيس على لفتته الإنسانية ومتابعته للمواطنين باستمرار.

 

وتعود القصة لانهيار سور مدرسة " المنارة" الخاصة بمنطقة المرج، على عدد من التلاميذ، لتقع الكارثة بين مصاب ومتوفى، لتنقلب قلوب الأمهات إلى مأتم بعد ساعات قليلة من سعادة وفرح بأطفالهن.

من ضمن هؤلاء الأطفال التلميذ محمد أشرف، الذى وقع عليه جزء كبير من سور المدرسة، ليصاب بكسر فى الجمجمة وتجمع دموى بالمخ، وكسر بالقدم اليمنى، وشرخ بالقدم اليسرى، ليرقد ذو الحادية عشر من عمره فريش المستشفى بعد أن كان ينبىء الدنيا حب وسعادة وجنون.

 

وكان المواطن بسام عبد الحميد محمد خال الطالب أرسل عبر اليوم السابع شكوى وناشد فيها بضرورة نقل الطالب محمد إلى الخارج بسبب سوء حالتة، وقال القارئ فى رسالتة، عبر خدمة صحافة المواطن " أنا خال الولد اللي وقع عليه سور المدرسه من الدور السادس في المرج حالته بتسوء يوم عن يوم هو في الرعايه المجمعة في مستشفي الدمرداش اسمه محمد أشرف أى حد يقدر يوصلنا للساده المسؤولين في الدوله لعلاج محمد خارج مصر لأنه عنده نزيف داخلي وخارجي في المخ نزيف في البطن نزيف في العين اليمني أو يوصلنا لحد من الاعلامين المحترمين في السوشيال ميديا يعرض حالته جزاه الله خيرا".

حاولت الأم بشتى الطرق إنقاذ طفلها، بداية من مستشفى السلام، مرورا بنقله لمستشفى الدمرداش، التى حاولت بشتى الطر إنقاذه، إلا أنه ونظرا لقاك الإمكانيات وقفت لمقدار معين من العلاج.

بقلب الأم سعت رانيا أحمد، إنقاذ نجلها بكل الطرق، لجاءت السوشيال ميديا بنشر بوست بعنوان " انقذوا محمد أشرف"، ليتفاعل الجميع مع البوست، إلا أن وصل لرئيس الجمهورية، ليصدر قراره على الفور بنقل التلميذ لمستشفى متخصصة لعلاجه على الوجه الأمثل.

رانيا أحمد، لم تصدق تفاعل الرئيس السيسى مع حالة نجلها، مستطردة:"  حياتى كلها للرئيس، والله لو قعدت حياتى كلها أدعيله عمرى ما هوفيله حقه".

الطفل محمد أشرف يتلقى العلاج
الطفل محمد أشرف يتلقى العلاج

 

وأضافت رانيا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"،:"مكنتش متخيلة أن الرئيس بنفسه يتفاعل مع حالة ابنى، ربنا يخليه لمصر ويحميه، مقدرش أوفى حقه لحد ما أموت".

وتابعت والدة الطالب، في تصريحات لها، أن "وضع ابنها الصحى سيئ جدا حيث وقع عليه سور المدرسة، وتم تحويله إلى مستشفى اليوم الواحد وبعد ذلك إلى مستشفى السلام التخصصى، والدكتور أصر إنه مفهوش حاجة، ولكن تم نقله لمستشفى الدمرداش وتم عمل فحوصات له، ودخل عملية فى منتصف الليل وخرج منها فى الصباح وحاليا فى الرعاية"، مختتمة: "ابنى حالته مش بيتحسن، حيث يعانى من نزيف فى المخ والبطن والعين، ومش بيتكلم خالص".

التلميذ محمد أشرف (2)
التلميذ محمد أشرف 

 

التلميذ محمد أشرف
التلميذ محمد أشرف

 

فيما قال والد الطالب محمد اشرف، اشكر الرئيس السيسى لسرعة الاستجابة وإصداره توجيهات بنقل ابني لمستشفى النيل العلاج،قائلاً:"هذا ليس غريبا على الرئيس الذي يتابع كل التفاصيل ويهتم بكل شىء ويعتبر المصريين جميعا أهله ، شكرا لرئيس يشعر بالجميع فقد ادخل الفرحة لقلوبنا".

 وتابع الأب في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": اصيب ابني بنزيف عقب الحادث وتم نقله لمستشفى الدمرداش وكانت حالته الصحية سيئة، وتداول الاقارب والجيران والأصدقاء صور له عبر السوشيال ميديا مما جعل الرئيس يتدخل ويوجه بنقله لمستشفى النيل.

التلميذ محمد أشرف فى إحدى الرحلات
التلميذ محمد أشرف فى إحدى الرحلات
 

وأردف الأب، جاري التجهيز لنقل ابني لمستشفى النيل ليتم رعايته طبيا ومثوله للشفاء قريبًا بإذن الله، مؤكدًا أنه لا توجد كلمات تكفي الشكر للرئيس الذي شعر بمعاناة الأسرة ووجه بنقل ابنه للمستشفى، مؤكداً أنه اعتبر الطالب بمثابة ابنه تماماً.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى عن توجيهاته بنقل التلميذ محمد أشرف إلى إحدى المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

الطفل محمد أشرف
الطفل محمد أشرف

الطفل محمد أشرف مع أشقائه

الطفل محمد أشرف مع أشقائه

 

الطفل محمد مع أقرانه
الطفل محمد مع أقرانه

 

صورة للطفل محمد أشرف بالأراضى المقدسة
صورة للطفل محمد أشرف بالأراضى المقدسة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة