صفعات "الشعب القطرى" لـ"تميم".. قنواته حاولت إظهار حجم الإقبال على مبيعات التجزئة فأحرجه القطريون.. وحالة الكساد تبلغ 90%.. الصحة العالمية تكشف المشاكل البيئية بالدوحة.. ولقاءات سرية بين "الحمدين" وتل أبيب"

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 01:00 ص
صفعات "الشعب القطرى" لـ"تميم".. قنواته حاولت إظهار حجم الإقبال على مبيعات التجزئة فأحرجه القطريون..  وحالة الكساد تبلغ 90%.. الصحة العالمية تكشف المشاكل البيئية بالدوحة.. ولقاءات سرية بين "الحمدين" وتل أبيب" تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صفعات عديدة يوجها الشعب القطرى، إلى تنظيم الحمدين، الذى يعتمد فى الوقت الحالى على الشخصيات الأجنبية والقوات الخارجية من أجل إدارة شؤون البلاد ، خاصة بعد كشف علاقات النظام القطرى ، مع دولة الإحتلال الاسرائيلى . 
وذكر تقريرإعلامى لتيلفزيون "مباشر قطر" أنه فى اليوم الوطنى القطرى،وجه الشعب صفعة مدوية لتميم بن حمد، ففى الوقت الذى تغنت أذرع النظام القطرى باحتفالات هذا اليوم حيث استخدم النظام كل وسائل الإعلام المملوكة له ، للترويج الإقتصادى أن مبيعات التجزئة فى السوق المحلية ارتفعت إلى 40 %  خلال الاحتفالات باليوم الوطنى للبلاد.
 
وكشف تلفزيون مباشر قطر، حجم الصفعات التى وجهها الشعب القطرى إلى تنظيم الحمدين، موضحا أن ذلك اليوم لم تشهد المبيعات أى رواج على الإطلاق رغم الاغراءات التى كان يقدمها تنظيم الحمدين  وحالة الكساد بلغ بعضها 90 % ، حيث إن سلاح الاغراءات لم يفلح مع الشعب القطرى.
 
وقال تقرير "مباشر قطر"، إنه فى فضيحة مدوية للمرة الأولى فى تاريخ قطر يشارك فى احتفالات اليوم الوطن  قوات أجنبية وتحديدا من الجنسية التركية  حيث تضمنت قوات الأمن الداخلى لخويا والحرس الأميرى  عناصر من الجيش التركى الموجودة فى قاعدة الريان التركية  وتميم طالب بشكل شخصى من رجب طيب أردوغان ، مشاركة قوات من الجيش التركى فى العرض .
 
 
 
وعلى صعيد حجم الفساد الذى يرتكبه  تنظيم الحمدين، أكد حساب "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أن منظمة الصحة العالمية  ،  فضحت سياسة تميم بن حمد وعصابته المنشغلين بدعم الإرهاب عن إدارة الدوحة وعدم الاكتراث بالمشاكل البيئية التي تهدد القطريين فجو الدويلة القطرية سام وملوث.
 
وفى ذات الإطار، واصل الحساب التابع للمعارضة القطرية، سلسلة فضح العلاقات القطرية مع إسرائيل، وحجم التطبيع القائم بينهم خلال الفترة الحالية، حيث أكد حساب "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أن قطر تستعد لاستقبال آلاف الإسرائيليين خلال مونديال 2022 بتعيين الحاخام مارك شنير مستشارا باللجنة المنظمة لتوفير قائمة الطعام وطقوس العبادة اليهودية مبكرا.
 
ولفت حساب "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، إلى أن الدوحة واصلت الارتماء في أحضان تل أبيب ، عبر الاستمرار في سياسة اللقاءات السرية التي كان آخرها لقاء وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن مع وزير الدفاع الإسرائيلي في قبرص للتنسيق للتآمر على أمن واستقرار المنطقة العربية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة