بيراميدز يفقد نقطتين بالتعادل مع إنبى 1 / 1 فى مواجهة الإنذارات

السبت، 22 ديسمبر 2018 09:34 م
بيراميدز يفقد نقطتين بالتعادل مع إنبى 1 / 1 فى مواجهة الإنذارات إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل بيراميدز بقيادة حسام حسن مع إنبى بقيادة على ماهر، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الدفاع الجوى، فى الجولة الثامنة عشر بالدورى الممتاز، تقدم رامى صبرى لإنبى فى الدقيقة 22 وتعادل محمد فاروق فى الدقيقة 39، وشهدت المباراة 10 بطاقات صفراء للاعبى الفريقين وطرد لعلى ماهر المدير الفنى للفريق البترولى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 30 ويحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز فيما ارتفع رصيد إنبى للنقطة 16 ويحتل المركز المركز الخامس عشر.

الشوط الأول

تقدم رامى صبرى بهدفا لإنبى من رأسية نموذجية فى الدقيقة 22 من عمر المباراة ثم أدرك محمد فاروق التعادل لفريق بيراميدز فى الدقيقة 39 من تسديدة رائعة سكنت شباك الفريق البترولى.
 
شهد الشوط الأول إثارة من جانب الفريقين وإن كان بيراميدز صاحب الخطورة الأكبر على مرمى إنبى حيث أنقذ أحمد عبد العزيز الظهير الأيسر لإنبى مرماه من هدفا محققا لبيراميدز فى الدقيقة 16 بعد إخراج الكرة من على خط المرمى وواصل بيراميدز هجماته وخطف إنبى التقدم عن طريق رامى صبرى قبل أن ينجح محمد فاروق فى خطف التعادل لفريقه وكاد رجب بكار ظهير بيراميدز فى خطف التقدم لفريقه فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة رائعة من أفشة له خلف دفاعات إنبى ولكن تسديدة بكار أعلى من العارضة.
 
وأجرى على ماهر المدير الفنى لإنبى مع نهاية الشوط الأول تغييرا اضطراريا بخروج المصاب أحمد عبد العزيز ونزول عمرو الحلوانى بدلا منه وانتهت أحداث الشوط الأول بهذا التعادل الإيجابى 1 / 1.
 

الشوط الثانى

 
شهد الشوط الثانى العديد من المحاولات من جانب بيراميدز لخطف الفوز على حساب إنبى وسط دفاع منظم للفريق البترولى وكاد وسط ضغط بيراميدز أن يخطف الفريق البترولى من تمريرة رائعة لمارشال مهاجم الفريق إلى حمدى فتحى لاعب وسط إنبى الذى جاءت تسديدته غير متقنة لتمر بجوار مرمى الشناوى بقليل وطرد الحكم، على ماهر، المدير الفنى لإنبى فى الدقيقة 84.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة