قطر تتآمر على "البيت العربى".. تستقوى بإيران للتحريض على دول الجوار.. ضاحى خلفان مهاجما الدوحة: تنظيم الحمدين يسعى إلى تعميق الخلافات العربية.. ويؤكد: مشروع المخطط القطرى التدميرى الجديد سيفشل

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 05:00 م
قطر تتآمر على "البيت العربى".. تستقوى بإيران للتحريض على دول الجوار.. ضاحى خلفان مهاجما الدوحة: تنظيم الحمدين يسعى إلى تعميق الخلافات العربية.. ويؤكد: مشروع المخطط القطرى التدميرى الجديد سيفشل قطر حليفة اعداء العرب
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر قطر فى نهجها المعادى للدول العربية، مستعينة بأعداء المنطقة، لمحاولة زعزعة استقرارها وعرقلة جهودها نحو الوحدة والاستقرار، فارتمت الدوحة بأحضان إيران عدو العرب اللدود ، فبعد أن استعان النظام القطرى بقوات من الحرس الثورى الإيرانى، لحماية عرش تميم بن حمد، أمير قطر، بعد اندلاع أزمة المقاطعة العربية، استعانت الدوحة بالمسؤوليين الإيرانيين فى فعالياتها من أجل الهجوم على دول الرباعى العربى.

و عرضت قناة "قطريليكس"، تقريراً أظهر تطاول وزير الخارجية الإيرانية محمد جواد ظريف على السعودية والإمارات، خلال خطابه على منصة منتدى الدوحة 2018 .

وأكد التقرير للقناة التابعة للمعارضة القطرية، أن مسؤلى الدوحة احتفلوا بالوزير الإيراني الذى استقبله رئيس الوزراء القطري ووزير الخارجية، لتصبح بذلك الدوحة منصة الملالى للتطاول على أشقائها العرب.

الحمدين
الحمدين

وما يؤكد خيانة قطر هو التواجد الكثيف للقيادات الإرهابية على أراضيها، واستضافة النظام القطرى لرموز التيارات الإرهابية سواء من الإخوان أو القاعدة أو طالبان أو داعش، والتسجيلات التى نشرتها وسائل إعلام عالمية تؤكد تواصل تنظيم الحمدين مع قيادات إرهابية فى العراق للإفراج عن رهائن قطريين.

تعميق الخلاف العربى

وأكد ضاحى خلفان، نائب مدير عام قطاع الأمن العام بإمارة دبى، أن تنظيم الحمدين فى دولة قطر يعمل على تعميق الخلاف العربى، بينما يسعى قادة الدول العربية إلى قطع الطريق أمام الدوحة فى إطالة التشرذم العربى.

وكتب ضاحى خلفان عبر تويتر:"من أهداف دويلة الحمدين تعميق الخلاف العربى العربى، لكن المملكة والإمارات والبحرين والكويت ومصر والأردن والمغرب وعمان وكل دولنا العربية يسعى قادتها الى قطع الطريق على قطر فى إطالة هذا التشرذم العربى ويعملون على تقارب صفوف الأمة وتلاحمها..سيفشل مشروع قطر التدميري الجديد كما فشل فى السابق".

ضاحى خلفان
ضاحى خلفان

وأضاف :"عندما أعلنت الإمارات أن عام 2019. عام التسامح شنت قطر الحمدين هجوما مبرمجا للإساءة الى رمز عربى قلما يجود التاريخ بأمثاله".

مخططات إثارة الفوضى

يترك تنظيم الحمدين مصالح شعبه، ويسلط اهتماماته على محاولة الإضرار بمصالح جيرانه العرب، فى الوقت الذى يتبع فيه سياسة المراوغة أمام المجتمع الدولى لمحاولة نفى تهمة دعم الإرهاب عنه عبر شعارات واهية مثل تدشين مراكز لمكافحة الإرهاب.

استبداد قطر
استبداد قطر

وفيما يتعلق بمخططات الدوحة لإثارة الفوضى فى المنطقة العربية، أكد الناشط السعودى، منذر الشيخ مبارك، أن قطر ليست أكثر من أداة من أدوات الصهاينة في المنطقة، بقى أن تصل إلى الجزء الثانى من النقاش أن ما جرى فى الربيع العربى، ومن شارك فيه بعلم هو خائن، ومن شارك فيه بجهل هو واحد من الرعاع أما من أيد فهو من العوام قليل الإدراك.

تميم
تميم

وفى هذا الإطار، كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن الحرب التى يشنها النظام القطرى، ضد دولتى الإمارات والبحرين، واستهدافهما بخلايا التجسس، والأعمال الخبيثة التى تهدف إلى تشويه صورة الأشقاء العرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة