اخبار ليفربول اليوم عن ثقة كلوب فى الفوز بالديربي ضد إيفرتون

الأحد، 02 ديسمبر 2018 02:20 م
اخبار ليفربول اليوم عن ثقة كلوب فى الفوز بالديربي ضد إيفرتون ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤمن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول ، أن الريدز سيواجهون نسخة مختلفة من فريق إيفرتون اليوم فى ديربى الميرسيسايد، لكنه واثق فى قدرة فريقه على الفوز باللقاء وتعويض الخسارة المحبطة منتصف الأسبوع الماضى بنتيجة 2-1 أمام باريس سان جيرمان فى حديقة الأمراء ضمن منافسات دورى الأبطال.

كلوب يصف مباراة ليفربول ضد إيفرتون بالصعبة

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

ويتوقع كاوب أن يظهر فريقه ردة فعل لكنه يعرف كذلك أن سيواجه نسخة مختلفة تمامًا من فريق إيفرتون الذي يقوده المدير الفنى ماركو سيلفا، لذا ستكون مباراة صعبة، وكتب كلوب فى العمود الخاص به بمجلة يوم المباراة، "كنت من أشد المعجبين بماركو وبالطريقة التي يدير بها فريقه هال سيتي ثم انتقاله لواتفورد وهو مدرب موهوب ورائع".

وأضاف مدرب الريدز، "أندرو روبرتسون يتحدث عنه بشكل رائع دائمًا على نحو الشخصية والفكر التدريبي – لذلك لم نندهش مما يقدمه إيفرتون مؤخرًا، تعاقدوا مع أكثر من لاعب جديد ودعموا القائمة وأصبحوا فريقًا أفضل والنتائج والأداء مؤخرًا يوضحان ذلك".

ليفربول سيكون أفضل فى الديربى مما كان عليه فى باريس

كلوب مدرب ليفربول (2)
كلوب مدرب ليفربول

وأكد كلوب أن ليفربول سيظهر بشكل مختلف عما ظهر به أمام باريس سان جيرمان وأوضح قائلا: "نحن لا نشعر بحال جيد بعد يوم الأربعاء تحديدًا وأن المجهود المبذول وظروف المباراة الأخيرة تحتاج منا الراحة. مثل إيفرتون، لدينا لاعبون جدد والفريق أصبح مختلفًا عن اللقاء الأخير والجميع سيحاول الفوز بالديربي لمكافأة الجماهير.. لا شيء يهم الفريق سوى تقديم أداء من طراز فريد فى مثل هذه المباريات.. وهو حافز رائع".

وأضاف كلوب، "لا أهتم بالأرقام القياسية أو الإحصائيات من المباريات الأخيرة، ولا أهتم بالتوقعات والتكهنات، ولا أهتم بالمرشح للفوز باللقاء، نحن أمام مباراة ديربي: فريقان من نفس المدينة يبعدهما عن بعضهما البعض أمتار قليلة. الرغبة في تحقيق الفوز هو أمر نضمن تواجده غدًا في آنفيلد. بالنسبة لنا كفريق: سنحاول الذهاب وتقديم كل ما لدينا من طاقة إيجابية خلال المباراة. هذه المباريات تدفعك للأمام بقوة وتساعدك على بذل مجهود مضاعف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة