فتح الله يلجأ لاتحاد الكرة للحصول على مستحقاته المتأخرة من الزمالك

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 10:10 م
فتح الله يلجأ لاتحاد الكرة للحصول على مستحقاته المتأخرة من الزمالك محمود فتح الله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود فتح الله قائد فريق نجوم إف سي، إنه قرر اللجوء لاتحاد الكرة خلال خلال اليومين المقبلين، من أجل تفويضهم للتواصل مع مسئولو نادي الزمالك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تبلغ 4 مليون و200 ألف جنيه.

أضاف فتح الله في تصريحاته لـ"اليوم السابع" إنه كان من المقرر أن يحصل على نصف المبلغ المستحق والتنازل عن النصف الأخر لصالح نادي الزمالك منذ 8 أشهر ماضية، وعندما تواصل مع المسئولون بالنادي كان الرد سلبي ولم يجد أي مردود ايجابي، الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار نهائي باللجوء للجبلاية.

وأعرب قائد فريق النجوم عن استيائه من طريقة تعامل بعض مسئولو الزمالك معه، خاصة في ظل السعي لسداد باقي مستحقات لاعبي الفريق الأجانب نظرًا للتقدم بشكوى للاتحاد الدولي، وعدم النظر لمستحقات أبناء النادي رغم الموافقة على التنازل عن جزء كبير منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

حيرتونا معاكم

هو كام واحد فى العالم له مستحقات عند نادى الزمالك ومين اولاد النادى اللى كل شويه يشتكو النادى مين الصادق ومين الكاذب فين المسؤل عن الميزانية و فين الجمعية العمومية وفين مصلحى الضرايب من الملايين دى حد يخلصنا بقى من موال المستحقات دى ومحدش يمشى الا وهو موقع فى اتحاد الكرة على انة اخذ مستحقاتة بالكامل سواء مصرى او اجنبى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ربيع عبدالحميد

اشرب

😂😂😂😂😂🤣🤣 هههههههههه ياما حزرناك وانت تقول ليه قاعد ه معاهم اجري بقا وراهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة