قبل العين ضد الترجي.. تفوق آسيوى بمواجهات العرب في مونديال الأندية

السبت، 15 ديسمبر 2018 10:36 ص
قبل العين ضد الترجي.. تفوق آسيوى بمواجهات العرب في مونديال الأندية مباراة الترجي التونسي والسد القطري في نسخة 2011
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات إختباراً صعباً عندما يلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم مع الترجي التونسي بملعب "هزاع بن زايد" في مواجهة عربية خالصة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالإمارات.

وحجز العين مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 3/3.

ويلتقي الفائز من مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي مع ريفربليت الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس "دوري ابطال أمريكا الجنوبية"، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وتعد هذه المباراة العربية الرابعة في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، حيث يستعرض التقرير التالي المواجهات العربية الثلاث التي أقيمت في المسابقة منذ إنطلاقها عام 2000 وحتى الآن.

وجاءت الغلبة للأندية العربية القادمة من البطولة الآسيوية على نظيرتها من القارة السمراء، حيث حققت أندية السعودية وقطر الفوز على أندية المغرب ومصر وتونس، ويسعى الترجى لإنهاء تلك العقدة، وجاءت المواجهات العربية في مونديال الأندية كالتالي..

النصر السعودي والرجاء المغربي 4 – 3 في نسخة 2000

 

اتحاد جدة السعودي والاهلي المصري 1 – 0 نسخة 2005

 

السد القطري والترجي التونسي نسخة 2011

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة