تعرف على قصة مشروع عجلة "أحمد ونهى" لبيع "البطاطا"

الخميس، 13 ديسمبر 2018 11:59 م
تعرف على قصة مشروع عجلة "أحمد ونهى" لبيع "البطاطا" احمد ونهى صاحبا عجلة البطاطا
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "احلم" الذى تقدمه الإعلامية شيماء حمدى، عبر قناة ON E، مساء اليوم الخميس، نهى النواوى وأحمد محسن الشربينى، صاحبا مشروع  "ByBike"، وهو عبارة عن عجلة "بطاطا"، تقدم المنتجات للزبائن بإضافات ومكونات مختلفة مثل الشيكولاتة والكريمة وغيرها من هذا القبيل.

فى البداية شرح أحمد ونهى، كواليس العمل بمشروعهما الصغير، وقال إن العجلة عبارة عن "تروسيكل" يحمل شكلاً مختلفًا، ويقدم "بطاطا" مميزه بإضافة بعض المكونات اللذيذة ما يكسبها مذاقا رائعا للزبائن مثل الشيكولاتة والسكر.

وقالا إنهما على الرغم من مشروعهما إلا أنهما يساعدان الشباب على إقامة مشروعات لهم، حتى لو كانت صغيرة، حيث بلغت عدد المشروعات التى ساعدا الشباب فيها 11 مشروعًا حتى الآن، ويشرفان عليها، فيما كشفا عن أنهما يقومان بهذا العمل بسبب أن دعم الناس لهم، يعتبر المحور الرئيسى فى نجاحهم فى مشروعهم.

وكشفا عن أنهما يطمحان فى تكبير المشروع الصغير، فيما وجها رسالة للشباب فى أن يحلموا ويسعون إلى تنفيذ أحلامهم على أرض الواقع، بينما كشفا عن حلمهما فى المستقبل بشأن مشروعهما، قائلين: "نطمح فى أن يصل منتجنا إلى الخارج، ويكون على رف الماركات فى أوروبا وأمريكا، خاصة أن نوع البطاطا المصرى هو الأفضل فى العالم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة