حسين الشحات ضمن 5 أسلحة تدعم العين فى افتتاح كأس العالم للأندية

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 04:35 م
حسين الشحات ضمن 5 أسلحة تدعم العين فى افتتاح كأس العالم للأندية حسين الشحات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح فريق العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية عندما يلتقى اليوم الأربعاء مع تيم ويلينجتون النيوزيلندى بملعب "هزاع بن زايد".

ويلتقى الفائز من مباراة اليوم مع الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات حتى 22 ديسمبر الجارى.

التقرير التالى يستعرض أبرز المقومات التى تمنح العين مفتاح تحقيق الفوز فى مباراة اليوم..

 

حسين الشحات

يعد اللاعب المصرى حسين الشحات أحد أهم الأسلحة التى يعتمد عليها المدرب زوران ماميتش فى مباراة اليوم من أجل قيادة نحو تحقيق الفوز فى ضربة البداية بمسابقة كأس العالم للأندية نظراً لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية وتهديفية فائقة.

وشارك حسين الشحات فى 12 مباراة بمسابقة الدورى الإماراتى هذا الموسم سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، كما سبق وأن توج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى الموسم الماضى باختيار الجمهور.

 

مثلث العين الهجومى 

يمتلك العين مثلثاً هجومياً من العيار الثقيل يمتلك القدرة على اختراق تيم ويلينجتون النيوزيلندى بطل دورى أبطال أوقيانوسيا، حيث يمتلك فى خط الهجوم المصرى حسين الشحات والسويدى ماركوس بيرج، والبرازيلى لوكاس.

مثلث العين الهجومى سجل 20 هدفاً وصنع 12 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، مما يعكس حالة التفاهم والانسجام بين اللاعبين الثلاثة.

جماهير العين الإماراتى
جماهير العين الإماراتى

 

الحضور الجماهيرى

من المنتظر أن تمتلئ مدرجات ملعب "هزاع بن زايد"، بجماهير العين فى مباراة اليوم، فى ظل الاقبال الكبير الذى شهدته منافذ بيع تذاكر المباراة من جانب جماهير "الزعيم"، بجانب تخصيص 8000 تذكرة مجانية يتم توزيعها بأولوية الحضور.

وتحلم جماهير العين بأن يتمكن ناديها من تحقيق الفوز فى ضربة البداية نحو تحقيق إنجاز غير مسبوق فى تاريخ مشاركات الأندية الإماراتية ببطولة كأس العالم للأندية وذلك بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية على الأقل.

ويعد الجزيرة صاحب أفضل إنجاز حتى الآن فى تاريخ مشاركات الأندية الإماراتية بعدما احتل المركز الرابع فى النسخة الماضية من مسابقة كأس العالم للأندية.

 

التأقلم مع أجواء مونديال الأندية

على الرغم أن نادى العين الإماراتى يسجل اليوم الظهور الأول فى تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، إلا أن لاعبى العين لن يجدوا صعوبة فى التأقلم مع أجواء المسابقة، لاسيما أن مباراة اليوم ستقام بملعب "هزاع بن زايد" الذى يستضيف مباريات العين فى جميع المسابقات، بجانب الدعم الجماهيرى المنتظر الأمر الذى سيمنح اللاعبين الدفعة المعنوية لتحقيق الفوز وعدم الرهبة والخوف من خوض المباراة الأولى فى المسابقة.

ماميتش مدرب العين
ماميتش مدرب العين

 

زوران ماميتش
 

يمتلك العين الإماراتي مدرباً من العيار الثقيل هو الكرواتي زوران ماميتش الذي نجح في قيادة "الزعيم" لتحقيق ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي للمرة الاولى فى تاريخه.

ويجيد ماميتش قراءة المباريات واستغلال نقاط الضعف لدى المنافسين بجانب التوظيف الجيد للاعبي فريقه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة