محافظ الإسكندرية: تطبيق برنامج إعداد القيادات بالتعاون مع الجامعة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 05:38 م
محافظ الإسكندرية: تطبيق برنامج إعداد القيادات بالتعاون مع الجامعة جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
التقي الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بالمتدربين من قيادات المحافظة والأحياء ومديريات الخدمات وذلك عقب إطلاقه بدأ برنامج إعداد وتأهيل قيادات الصف الأول للديوان العام بالمحافظة والأحياء ومديريات الخدمات اليوم بمبني الديوان العام ، بحضور اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد.
 
  يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعداد قيادات وكوادر بالمحافظة قادرة علي خلق التنمية الحقيقية لمصر علي كافة المستويات. 
 
وفي كلمته أكد المحافظ أن برنامج إعداد قيادات الصف الأول والثاني والثالث والتأهيل للمناصب القيادية يعد خطوة للأمام لتطوير المنظومة الحكومية واختيار القيادات و الكوادر المناسبة لتطوير الدولة والنهوض الإدارى بها. وأشار إلي ضرورة أن يتم تأهيل من يشغل المنصب القيادي علي أعلي مستوي وهو ما يحقق لنا البناء المؤسسي المتكامل. وأضاف أننا نعمل علي تطوير البناء المؤسسي بالمحافظة لتكوين منهجية الابداع والتطوير في إطار الفكر الاستراتيجي لمحافظة الإسكندرية.
وأوضح قنصوة أن تطبيق برنامج إعداد قيادات الصف الأول والثاني والثالث بالمحافظة هو غير مسبوق حيث يتم بالتعاون مع جامعة الإسكندرية لتكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة ويساهم بدوره في تحقيق التنمية ودعما للتنافسية المؤسسية.
 
علي الصعيد ذاته ذكر قنصوة أن المحافظة حاليا تقوم على تنفيذ عدة مشروعات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل، وتشاركها الجامعة في تنفيذها والإشراف عليها ، قائلا : أننا لكي نعمل على أرض الواقع ويشعر المواطن بالتغيير والتطوير لابد من التعاون بين كافة الجهات.
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة