أخبار يوفنتوس اليوم عن موعد مباراة بولونيا فى كأس إيطاليا

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 10:02 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن موعد مباراة بولونيا فى كأس إيطاليا فريق يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، عن مواعيد مواجهات دور الستة عشرة من بطولة كأس إيطاليا، مساء اليوم، الإثنين، وأبرزها مواجهة حامل اللقب يوفنتوس ضد بولونيا.

موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا 

ويلتقى يوفنتوس حامل لقب كأس إيطاليا مع ضيفه بولونيا، يوم 12 يناير المقبل، على ملعب "إليانز ستاديوم" فى مدينة تورينو، وسامبدوريا مع ميلان فى نفس اليوم، فيما يلتقى إنتر ميلان مع بينفينتو 13 من مطلع العام المقبل، ونابولى مع ساسولو، بينما يواجه روما فريق فيرتوس إينتيلا الإثنين 14 يناير.

ويحتكر يوفنتوس لقب كأس إيطاليا فى المواسم الأربعة الأخيرة كما يملك فى خزائنه 13 لقبًا على مدار تاريخه، كان آخرها على حساب ميلان، برباعية نظيفة فى المباراة النهائية بالموسم الماضى.

يوفنتوس
يوفنتوس

 

رئيس يوفنتوس يخطط لضم مبابى

يخطط أندريا أنييلي رئيس فريق يوفنتوس الإيطالى لضم الفرنسى كيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالى.

وفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إنه فى إطار الخطة المتبعة داخل إدارة يوفنتوس بشأن الوصول إلى لقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادى منذ 22 عاماً، يسعى اليوفى لضم عدد من أبرز نجوم الجيل الحالى ووضع مبابى أحد المطلوبين لتحقيق هذا الحلم.

كيليان مبابى هدف يوفنتوس
كيليان مبابى هدف يوفنتوس

 

وبدأ يوفنتوس مشواره بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للبطولة، قادمًا من ريال مدريد في الصيف الماضي.

وكشف الموقع عن أن أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس، وضع كيليان مبابي كأهم أهدافه في الصيف المقبل ويجهز عرضًا لباريس سان جيرمان حال إجباره على بيع أحد لاعبيه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف التى يتبعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة