5 ملفات مثيرة على مائدة مجلس الأهلى بعد عودة الخطيب ..المدرب الجديد يتصدر المناقشات ..اعتماد عقود الصفقات وتحديد مسئول التعاقدات.. الموافقة على الميزانية وزيادة الاشتراكات وبدء تحصيل رسوم عضوية فرع التجمع

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 01:00 م
 5 ملفات مثيرة على مائدة مجلس الأهلى بعد عودة الخطيب ..المدرب الجديد يتصدر المناقشات ..اعتماد عقود الصفقات وتحديد مسئول التعاقدات.. الموافقة على الميزانية وزيادة الاشتراكات وبدء تحصيل رسوم عضوية فرع التجمع مجلس الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم، الإثنين، اجتماعا مهماً بفرع الشيخ زايد، لمناقشة عدة أمور خاصة بالنادى على صعيد الكرة والنشاط الرياضى والإنشائى.

الخطيب يظهر لأول مرة فى الأهلى بعد عودته من المانيا

ويعد اجتماع الأهلى الليلة هو الأول بعد عودة محمود الخطيب رئيس النادى من رحلته العلاجية فى المانيا، بعد إجرائه جراحة لإزالة "ورم" من النخاع الشوكى، ورغم أن الخطيب كان ينوى الظهور فى النادى بمقر الجزيرة الأسبوع الماضى لمتابعة بعض الأعمال خاصة فى ظل الأحداث المتلاحقة داخل النادى، إلا أن الطبيب المُعالج له نصحه بقضاء فترة نقاهة فى منزله عدة أيام لحين تحسن حالته الصحية، ويناقش مجلس الأهلى الليلة فى اجتماعه العديد من الملفات التى تم تأجيلها طوال الفترة الماضية بسبب رحلة الخطيب العلاجية التي يعد أبرزها :

المدرب الجديد

يعد ملف المدرب الجديد لفريق الكرة الأول هو الملف الأهم الذى سيتصدر مناقشات مجلس الإدارة الليلة بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على خلفية تراجع النتائج، ليتم اسناد المسئولية لمحمد يوسف بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، ودخل الأهلى فى مفاوضات خلال الفترة الماضية مع عددة مدربين أبرزهم مانويل جوزيه ورامون دياز وسباستيان ديسابر إلا أن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح ليتم طرح أسماء أخرى على مائدة المناقشات ومنهم البرازيلي ودونجا وستيف بروس.

اعتماد عقود الصفقات الجديدة ومناقشة باقى التدعيمات

يعتمد مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الليلة عقود الصفقات الجديدة التي أبرمها النادى حتى هذه اللحظة وهم محمد محمود القادم من وادي دجلة ومحمود وحيد ظهير أيسر المقاصة، كما سيناقش المجلس باقي التدعيمات المنتظرة والتي يأتي على رأسها استعادة رمضان صبحي من نادي هيدرسيفيلد الأنجليزي وكذلك صفقة شراء محمود مرعى مدافع دجلة ،وكذلك أحد اللاعبين الأجانب.

تحديد مسئول التعاقدات

يحسم مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الليلة المسئول عن التعاقدات خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقرار أن يقوم بالمهمة شخص واحد فقط.

وتشير الأنباء الواردة من داخل القلعة الحمراء إلى أن هيثم عرابي سيتولى المسئولية فيما سيتم قبول استقالة محمد فضل مدير التعاقدات الحالى وحسام غالى منسق قطاع الكرة، كما سيتم إعفاء عدلى القيعي من مهامه كمستشار للمجلس فى ملف التعاقدات.

الموافقة على الميزانية ورفع الاشتراكات

يشهد مجلس إدارة الأهلى الليلة الموافقة على الميزانية التى اعتمدتها الجمعية العمومية بالإضافة لإقرار زيادة اشتراكات النادى فى فروعه الثلاثة.

بدء تحصيل رسوم عضوية فرع التجمع الخامس

بدأ مسئولو الأهلى فى مراجعة  الطلبات المقدمة من الراغبين فى الحصول على عضوية فرع التجمع الخامس خلال الفترة الماضية، يأتى هذا فى ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب للبدء فى العملية الإنشائية الخاصة بالفرع خلال الأيام القادمة. وأيضًا تقوم لجنة العضوية بفحص الطلبات الجماعية التى استقبلتها إدارة النادى خلال الأسابيع الماضية من المؤسسات والهيئات للاشتراك فى الفرع الرابع، وكانت لجنة العضويات قد أعلنت فى وقت سابق عن البدء فى استقبال طلبات الاشتراك بالفرع الرابع فى ضوء الأسعار التى تم تحديدها بـ200 ألف جنيه للمؤهل العالى، 300 ألف جنيه للمؤهل دون العالى، وفى نفس الوقت يحق للمشترك فى الفرع الرابع الحصول على عضوية النادى العامة «فى كافة الفروع» إذا ما قام بسداد باقى القيمة المالية خلال أربع سنوات من تاريخ افتتاح الفرع، وهو الأمر الذى لاقى رغبة الكثيرين، خاصة أن عضو الفرع الرابع سيقوم بسداد باقى القيمة وفقًا للسعر الذى كان محددًا وقت الاشتراك فى الفرع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة