أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فك نحس نجم يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 03:52 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فك نحس نجم يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى مباراة مانشستر يونايتد التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بأمل كسر النحس التهديفى مع السيدة العجوز أوروبياً.

رونالدو فى كرة مشتركة مع راشفورد بالجولة الماضية
رونالدو فى كرة مشتركة مع راشفورد بالجولة الماضية

 

مفتاح رونالدو للتسجيل ضد مانشستر يونايتد

ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو لم يستطع التسجيل مع يوفنتوس بدورى الأبطال حتى الآن بعد مرور 3 جولات، حيث لعب ضد فالنسيا بالجولة الأولى وتم طرده بالدقيقة 29 ثم غاب عن مباراة يونج بويز ولعب الجولة الثالثة ضد مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد ولم ينجح فى التسجيل.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو مستعد لكسر النحس التهديفى أوروبياً مع يوفنتوس الليلة ضد مانشستر يونايتد بملعب "أليانز أرينا" فى المباراة الرابعة له بالمسابقة القارية، وذلك أسوة بما حدث له فى الدورى الإيطالى حيث سجل أولى أهدافه بعد مرور 3 جولات من البطولة.

وكان ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس قد صرح فى مؤتمر صحفى أمس الثلاثاء، قائلاً "أنا مقتنع بأن هذه المرة كريستيانو رونالدو سيسجل، لكن دعونا لا ننسى أنه لعب مباراة وحيدة أمام مانشستر وقدم تمريرة حاسمة".

رونالدو وديبالا
رونالدو وديبالا

 

رونالدو سبب تألق ديبالا مع يوفنتوس

لعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى دورًا كبيرًا فى ارتفاع مستوى الأرجنتينى باولو ديبالا مع السيدة العجوز خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن انتقال كريستيانو رونالدو يعد عاملاً رئيسيًا فى تألق ديبالا وارتفاع مستواه مع البيانكونيرى على المستويين المحلى والأوروبى.

وأشارت الصحيفة إلى أن التزام كريستيانو رونالدو فى حضور المران الجماعى مبكرًا على رأس لاعبى يوفنتوس أثر بالإيجاب على ديبالا الذى بدأ يقتضى بالنجم البرتغالى وهو ما أدى إلى ارتفاع مستواه الفنى وعودته إلى التهديف من جديد.

وأدى تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن تشكيل يوفنتوس فى خلق حالة من التفاهم والانسجام مع الأرجنتينى باولو ديبالا.

وخاض باولو ديبالا 12 مباراة مع فريق يوفنتوس الإيطالى بكل المسابقات، وأحرز 6 أهداف وتمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة