نادال يجرى جراحة ناجحة في الكاحل ويستعد للعودة فى بطولة أستراليا للتنس

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 04:46 م
نادال يجرى جراحة ناجحة في الكاحل ويستعد للعودة فى بطولة أستراليا للتنس نادال
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن طبيب الاتحاد الإسباني للتنس، أنخيل رويز كوتورو، عن إجراء عملية جراحية ناجحة في كاحل رافاييل نادال، موضحا أن الهدف هو عودة اللاعب للتنافس في بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام المقبل.

وقال الطبيب في تصريحات حول آخر تطورات الحالة الصحية للماتادور، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء، إن "رافاييل نادال أجرى جراحة بالمنظار في الكاحل الأيمن استغرقت 35 دقيقة لإزالة جسم حر داخله"، مشيرا إلى أنه تولى القيام بهذا التدخل الجراحي وعاونه في ذلك طبيب آخر.

نادال
نادال

 

وانتقد الطبيب كوتورو الجدول المزدحم بالبطولات أمام محترفي التنس وما يتطلبه ذلك من مجهودات كبيرة يبذلونها من أجل التواجد في أفضل مستوى، مستشهدا بأن رافا ليس الوحيد الذي انسحب من نهائيات الجولة العالمية في لندن وإنما هناك انسحابين آخرين أو ثلاثة.

وكان نادال قد أعلن مساء أمس الاثنين في بيان أن موسمه انتهى بشكل سابق لأوانه وانسحب من نهائيات الجولة العالمية لمحترفي التنس، التي تستضيفها مدينة لندن في الفترة من 11 إلى 18 نوفمبر الجاري، وذلك من أجل إجراء هذه العملية والاستعداد بشكل جيد للموسم القادم.

يذكر أن المجموعة الأولى في البطولة الختامية للموسم الحالي تضم روجر فيدرير وكيفين أندرسون ودومينيك تيم وكي نيشيكوري، بينما سيتنافس في المجموعة الأخرى نوفاك دجوكوفيتش وألكسندر زفيريف ومارين سيليتش وجون إيسنر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة