محافظ الدقهلية يعد أهالى أجا بتوصيل الغاز للقرى وإنارة الطرق

السبت، 03 نوفمبر 2018 03:15 م
محافظ الدقهلية يعد أهالى أجا بتوصيل الغاز للقرى وإنارة الطرق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية زيارته لقرية جراح التابعة لمركز أجا التى رافقه خلالها فوزى فتى وأحمد حسين عضوا مجلس النواب ومتولى عبد العال رئيس مركز ومدينة أجا.

وخلال المؤتمر الجماهيرى أكد شاروبيم أن هذا اليوم من أسعد أيام حياته لما شاهده من مصانع ومنتجات يفخر بها كل مصرى ولوجوده بين أهالى أجا، وقال: "جئت لاستمع إليكم لأضع الحلول للمشكلات".

وأكد المحافظ أنه سيتم دراسة وضع عدد الأعمدة المطلوبة لانارة الطريق الرابط بين القرية ومنية سمنود، كما وافق على ضم قطعة أرض لتوسيع مدرسة القرية، مشددا على أنه لا يجامل أحدا، وأنه يعمل جاهدا لتسهيل إجراءات لكن داخل إطار القانون متابعا :"لن أعدكم بشئ يخالف القانون"، مضيفا أنه سيتواصل مع شركة الغاز لتوصيل الغاز الطبيعى إلى مصانع القرية.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه يمكن نقل المصانع إلى المنطقة الصناعية بجمصه بما توفره من بنية تحتية وقربها لميناء بحري، كما وعد بدراسة رفع الجهد الكهربائى بالحد المناسب لتشغيل المصانع بكامل طاقتها.

فى ختام الزيارة وجه شاروبيم الشكر لأعضاء مجلس النواب عن دائرة أجا ولرئيس مركز ومدينة أجا، مشددا على ضرورة استمرار التعاون بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية والمجتمع المدنى لتحقيق مطالب المواطنين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة