حظك اليوم السبت 3/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خليك واقعى

السبت، 03 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خليك واقعى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 3/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بحبهم للاهتمام بالآخرين ورعايتهم ومعاملتهم بلطف شديد لدرجة التضحية براحتهم ومالهم لأجلهم، ولكنهم فى المقابل يميلون للتحكم فى الآخرين ومعاملتهم بأبوية شديدة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.

توم هانكس
توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

ف الشؤون المهنية قد تحصل اليوم على الدعم المطلوب من شخص مؤثر. أثناء العمل مع هذا الشخص لا تترك أى فرصة لإثارة إعجابه من خلال عملك. قد تكون هذه الفرصة بوابتك للحصول على ترقية وتجنب الحديث عن ذلك للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

تحتاج لأن تتحدث بانفتاح مع شريك حياتك عن مخاوفك وأفكارك التى تتسبب فى ردود فعلك وتصرفاتك الغريبة التى يقف عاجزًا عن تفسيرها، فقط احذر ان تتجاوز حدودك أثناء الحديث معه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

من المرجح أن تكون صحتك مستقرة إلى حد كبير اليوم، وتتراجع المشاكل الثانوية التى واجهتها فى الأيام القليلة الماضية لذلك كن حريصًا على حماية نفسك من الأمراض الطفيفة التى قد تتطور اليوم فإذا تجاهلتها ستعرض صحتك لخطر كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

تحتاج إلى إلقاء نظرة واقعية على وضعك وخاصة حالتك الاقتصادية، قد يكون المرح أمرًا ممتعًا لكنه يسبب ضغوطًا لا داعى لها على وضعك المالى وتحتاج لأن تدرك ذلك لأنه يؤثر على المحيطين بك أيضًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة