"شكوتك بصوتك".. خالد الغندور يتفاعل مع الخدمة وينتقد عدم احترام قوانين المرور.. الكلاب الضالة تسيطر على غضب المواطنين فى أكثر من منطقة.. أم تستغيث لإدخال طفلها مستشفى ووزارة الصحة تستجيب

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 08:02 م
"شكوتك بصوتك".. خالد الغندور يتفاعل مع الخدمة وينتقد عدم احترام قوانين المرور.. الكلاب الضالة تسيطر على غضب المواطنين فى أكثر من منطقة.. أم تستغيث لإدخال طفلها مستشفى ووزارة الصحة تستجيب شكوتك بصوتك
كتب ـ أميرة عبد السلام ـ محمود أحمد عطا - شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إطلاق اليوم السابع لخدمة "شكوتك بصوتك" التفاعلية لخدمة جمهور قرائها وحرصها على توصيل شكواهم للمسئولين، تفاعل الكثير من القراء مع الخدمة وتلقت الجريدة الكثير من الشكاوى على مدار الأيام الماضية، كما تلقت أيضا استجابات لبعض الشكاوى، نتستعرض مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى  شكوتك بصوتك
 
 

شكوتك بصوتك.. أب يستنجد بوزارة الصحة لعلاج ابنته مما تعانيه من تشوهات بعد إجراء 8 عمليات

 
 
 
أرسل والد الطفلة روان يوسف، البالغة من العمر 5 سنوات، بشارع النصر بمحافظة الجيزة، استغاثة لوزارة الصحة لعلاج ما تعانيه من تشوهات فى مفصل الحوض والقدمين.
التقرير الطبي
التقرير الطبي
 
يقول يوسف سيد يوسف عبر رسالته لصحافة المواطن: "بعد 8 عمليات، ابنتى تعانى من تشوهات فى مفصل الحوض والقدمين وضمور فى العضلات لا تستطيع الحركة وتحتاج لإجراء عملية جراحة بالقدم "
 
 
يناشد الأب المسئولين بوزارة الصحة ومجلس الوزراء علاج الطفلة كل تتمكن من الحركة مثل زملائها.
 
 

شكوتك بصوتك.. أم تستغيث: ابنى مصاب بالتهاب رئوى والمستشفيات رفضت استقباله

 
 
أرسلت القارئة رحاب فنجرى والدة الطفل ‪‎‪ريان خالد السيد بمنطقة الظاهرية بمحافظة الإسكندرية رسالة استغاثة إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع تطالب فيها بسرعة إنقاذ طفلها المريض والمصاب بالتهاب رئوى، والذى يبلغ من العمر 4 أشهر، لحجزه بأحد المستشفيات بالإسكندرية.
محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
 
وأكدت الأم فى رسالتها أنها كانت فى استقبال مستشفى الشاطبى وأكدوا أنه لا يوجد مكان لعلاج طفلها وتم تحويلها إلى مستشفيات أخرى ولم تجد مكان أيضا.
 
 
 

خالد الغندور يتفاعل مع خدمة شكوتك بصوتك: الناس لا تحترم قوانين المرور

 
وأرسل الغندور رسالة صوتية، اشتكى فيها من عدم إحترام القانون وإشارات المرورو والإلتزام بحزام الأمان والسرعة المفروضة، قائلا: " أن نفس المصرى الذى لا يحترم القانون فى بلده يحترم قوانين أى بلد أخرى يتواجد فيها غير مصر، وأنه  نفسه إذا تواجد فى أى بلد أخر يلتزم بقوانين المرور وينتظر الإشارات ويحترم قوانين السير ولا يمكن أن يخالف القانون فى أى بلد أخر لأنه يعلم جيدا أنه سيقع تحت طائلة القانون حال مخالفته للقانون".
كابتن خالد الغندور
كابتن خالد الغندور
 
وقال الغندور فى شكوته، أنه يتمنى أن يكون هناك قانون رادع لكل من تسول له نفسه عدم إحترام القانون مطالبا أن ينطبق القانون على التاكسيات التى تقف فى منتصف الشارع والميكروباصات التى يمارس سائقيها البلطجة والتكاتك وسيارات النقل التى تخالف السرعات، ومتعاطى المخدرات الذين يقودون السيارات تحت تأثير المخدر، مطالبا المسئولين أن يكون هناك قانون رادع لكل هذا وأن يشعر كل مواطن أن احترامه للقانون خاصة قوانين المرور هو جزء لا يتجزأ من حبه لوطنه.
 

شكوتك بصوتك.. مواطنة: الكلاب الضالة حولت حياتنا لجحيم فى جسر السويس

 
أرسلت القارئ أمنية فوزى كامل رسالة لخدمة شكوتك بصوتك التى أطلقتها اليوم السابع ضمن خدمة "صحافة المواطن، موضحة أنها متضررة من انتشار الكلاب الضالة بشارع عمر بن الخطاب مدينة قباء جسر السويس.
وقالت فوزى، فى رسالتها المدعمة بالصور أن الكلاب منتشرة بشكل كبير فى الشارع مما يهدد المارة خاصة الأطفال، مضيفة فى رسالتها أن الكلاب تدخل العمارات وتصل إلى أبواب الشقق، مما يتطلب تدخل المسولين لمواجهة هذه الظاهرة بشكل آدمى.
 
 
 
 
 

استجابة لـ"شكوتك بصوتك": "صحة الإسكندرية" تعالج طفلا بمستشفى الأنفوشى

تقرير طبى
تقرير طبى
 
 
 أكد الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، استجابته إلى رحاب فنجرى والدة الطفل ‪‎‪ريان خالد السيد بمنطقة الظاهرية بمحافظة الإسكندرية، والتى قامت بإرسال رسالة استغاثة إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع تطالب فيها بسرعة إنقاذ طفلها المريض والمصاب بالتهاب رئوى، والذى يبلغ من العمر 4 أشهر، لحجزه بأحد المستشفيات بالإسكندرية.
 
 
وأكد وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم نقل الطفل إلى مستشفى الأنفوشى لتلقى العناية الطبية اللازمة.
 

الكلاب الضالة تثير رعب سكان شارعى أحمد إبراهيم والشهيد أحمد حمدى ببوﻻق الدكرور

 

ناشد القارئ أشرف عزام، محافظة الجيزة، ضرورة التنسيق مع مديرية الطب البيطرى، لشن حملة مكبرة ضد الكلاب الضالة التى تغزو شارعى أحمد ابراهيم والشهيد أحمد حمدى، بحى بوﻻق الدكرور، حيث يعانى الأهالى ليل نهار من انتشارها وخطورتها على الأطفال وكبار السن، ويصعب الخروج من المنازل لقضاء الإحتياجات المطلوبة للحياة اليومية، وذلك حرصًا على حياة المواطنين.

 
كلاب ضالة
كلاب ضالة

 

وقال القارئ، فى رسالته، "نحن سكان شارع أحمد إبراهيم المتفرع من شارع الشهيد أحمد حمدى، حى بوﻻق الدكرور، نعانى من انتشار الكلاب الضالة فى الشارع ليل ونهار ونخشى على أوﻻدنا من الخروج الى الشارع، نرجو مخاطبة الجهات المسئولة عن ذلك حرصًا على صحة المواطنين من خطورة مهاجمة الكلاب لهم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة