قارئة فنانة تبدع فى رسم اللوحات الفنية بأقلام الرصاص والفحم

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 05:00 ص
قارئة فنانة تبدع فى رسم اللوحات الفنية بأقلام الرصاص والفحم جانب من أعمال القارئة الفنانة رانيا
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة الفنانة رانيا رأفت رمزى، بمحافظة المنيا، البالغة من العمر 14 عاما، بمجموعة رائعة من لوحاتها الفنية، والتى أبرزت مهارتها وموهبتها فى فن الرسم. على الرغم من صغر سنها، مستخدمة أقلام الفحم، والرصاص.
 
وقالت رانيا ، عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "بدأت الرسم منذ صغرى، ولم أتلقَ أى كورسات، ولكنى أحببت الرسم، وعادة ما يثنى أصدقائى وعائلتى على لوحاتى، مما شجعنى على المواصلة".
 
احد رسومات
أحد رسومات

جانب من الرسم
جانب من الرسم

رسم القارئة
رسم القارئة

رسم
رسم
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى ، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل فيس بوك، او عبر  Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799 ، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات.او نشر شكوي او استغاثة ، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع ، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة