صور.. السفير محمد العرابى يلتقى مجموعة الصداقة البرلمانية مع مصر فى صربيا

الخميس، 22 نوفمبر 2018 08:34 م
صور.. السفير محمد العرابى يلتقى مجموعة الصداقة البرلمانية مع مصر فى صربيا السفير محمد العرابى وسفير مصر لدى بلجراد والوفد الصربى
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

​​التقى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب السفير محمد العرابى مع عدد من أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية مع مصر بالجمعية الوطنية بصربيا، بدار سكن سفارة مصر فى بلجراد.

5d703832-db88-4e31-8cfd-820cc6e7d750

سفير مصر لدى صربيا والنائب محمد العرابي والوفد الصربى بدار سكن سفارة مصر فى بلجراد

 

وصرح "عمرو الجويلى" سفير مصر لدى صربيا أن الجانب الصربى حرص على الإشادة بالتعاون البرلمانى الثنائى المتنامى الذى دشنته الزيارة الناجحة التى قام بها السيد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب إلى بلجراد فى يوليو الماضى، الأولى فى تاريخ العلاقات بين البلدين.

 

b42c2e0f-f332-4f05-baca-a9ae01152e32

وأبرز السفير محمد العرابى دور الدبلوماسية البرلمانية فى تعزيز العلاقات بين مصر وصربيا، باعتبارها مكوناً رئيسياً فى التفاعل على مستوى ممثلى الشعبين يعضد الآليات الحكومية الرسمية.

وعرض البرلمانيون الصرب المشاركون فى اللقاء للأنشطة والاجتماعات الدولية التى تستضيفها الجمعية الوطنية لصربيا، على رأسها اجتماعات الجمعية البرلمانية المتوسطية فى فبراير ثم اجتماعات الاتحاد البرلمانى الدولى فى أكتوبر 2019  فى بلجراد، معربين عن أملهم فى مشاركة مصرية رفيعة المستوى فى تلك المنتديات متعددة الأطراف، بما يعكس أيضاً تميز العلاقات بين البلدين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة