خريطة التوك شو.. أول امرأة مصرية تحمل شارة الحكم فى "كلام ستات".. وزيرة البيئة ضيفة خالد أبو بكر فى "الحياة اليوم".. نجل "النمر الأسود" مع وائل الإبراشى بـ"كل يوم".. وحلا شيحة تحل ضيفة على "صاحبة السعادة"

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 05:00 م
خريطة التوك شو.. أول امرأة مصرية تحمل شارة الحكم فى "كلام ستات".. وزيرة البيئة ضيفة خالد أبو بكر فى "الحياة اليوم".. نجل "النمر الأسود" مع وائل الإبراشى بـ"كل يوم".. وحلا شيحة  تحل ضيفة على "صاحبة السعادة" شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل ووائل الأبراشى
إعداد سمير حسنى - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برامج التوك شو مساء، اليوم الإثنين، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

برنامج "كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، وندى رحمى، ونهال عنبر، عبر فضائية "on e"، الدكتور شادى حسين استشارى طب الأسنان، للحديث عن الطرق العلمية الصحيحة لعلاج تسوس الأسنان وطرق حمايتها.

وتحل شيماء منصور، أول امرأة مصرية تحمل شارة الحكم، ضيفة على البرنامج خلال الفقرة الثانية للحديث عن دور المرأة فى دعم وريادة المجتمع،وكيف اقتحمت المرأة المصرية كافة المجالات بعد اهتمام القيادة السياسية بدور المرأة فى المجتمع وتحفزيها وتشجيعها على العمل، بالإضافة إلى كواليس وصولها أول محكمة مصرية.

يذكر أن برنامج "كلام ستات"، يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة عصراً، وتقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، وندى رحمى، ونهال عنبر.

 

برنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر

تحل الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، ضيفة على برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الإثنين فى تمام الساعة الثامنة.

ويتناول الحوار انعكاسات التغير المناخى وتأثيره على العالم وما هى أضرار الاحتباس الحرارى الذى يعانى منه كوكب الأرض بسبب ارتفاع التلوث فى الهواء، بالإضافة إلى رؤية مصر فى مواجهة هذه الكوارث.

برنامج "كل يوم" مع وائل الإبراشى

ويستضيف برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على شاشة "ON E"، الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، نجل"النمر الأسود"  الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك فى الذكرى الـ 69 على ميلاد الفنان الراحل.

يذكر أن برنامج "كل يوم"، هو برنامج توك شو يومى، يذاع فى تمام التساعة مساءً، عبر قناة on e، ومن تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران.

 

برنامج "رأى عام" مع عمرو عبد الحميد

يخصص الإعلامى عمرو عبد الحميد، حلقة اليوم من برنامج "رأى عام"، المذاع عبر فضائية "ten"، للاحتفال بالمولد النبوى الشريف، ويقيم سهرة فنية روحانية، للتأكيد على أنه لون مختلف من الطرب والإنشاد والمديح الذي يلامس الروح ويصفي الأذهان.

وترفع الفرقة  التى يستضيفها الإعلامى عمرو عبد الحميد، شعار  "نجمع ولا نفرق" وتؤدى مجموعة من أشهر القصائد والأغاني الدينية تقدمها فرقة الأشقاء الستة أو فرقة "الإخوة أبو شعر" السورية للإنشاد الديني.

"القاهر اليوم" مع جمال عنايت

يستضيف الإعلامى جمال عنايت، مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث على شاشة اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف النحات الشاب هانى جمال، ابن محافطة المنيا، الذى صمم تمثالا رائعا للدكتور مجدى يعقوب، تكريما له بعد حصوله على لقب أسطورة الطب من جامعة شيكاغو، والذى سبق وأن أبدع فى تمثال النجم محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تفتح  الإعلامية بثينة توكل، ملف  الزواج الالكتروني والتعارف عبر الانترنت، وفي الجزء الثالث من الحلقة  يفتح القاهرة اليوم، ملف اليوم العالمي للرجل مع المحامي احمد مهران والمخرجة نيفين شلبي.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم، من تقديم كلا من جمال عنايت، وبثينة توكل، وإدوارد، ونانسي مجدى، واشراف فهيمة احمد واخراج محمد عاطف.

برنامج "اليوم" مع عمرو خليل وسارة حازم

يستضيف برنامج "اليوم" الذى يقدمه عمرو خليل وسارة حازم على شاشة "dmc " اللواء قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، والدكتورة هدى رءوف خبير الشئون الإقليمية وعضو لجنة السياسية بالمجلس الأعلى للثقافة.

 

برنامج "المواجهة" مع ريهام السهلى

يستضيف برنامج "المواجهة" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على شاشة "إكسترا نيوز"، مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى.

كما يستضيف البرنامج فى فقرته الثانية، إنجى الصبان، الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة فى شركة فيكتورى لينك.

 

برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

وتحل الفنانة حلا شيحة، اليوم الإثنين، ضيفة ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويعد هذا هو الظهور الإعلامي الأول لها بعد خلعها الحجاب وإعلانها عن قرار العودة للتمثيل، وتكشف "حلا" الكثير من الكواليس لأول مرة، وتتحدث عن الصعوبات التي واجهتها بعد اتخاذ هذا القرار وأسباب رجوعها على الساحة الفنية مرة أخرى.

برنامج "على مسئوليتى" مع أحمد موسى

ويستضيف برنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على شاشة "صدى البلد"، الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور عبد الله حسن احد خريجي البرنامج الرئاسي ومعاون وزير الأوقاف والذي كرمه الرئيس السيسى اليوم، وذلك فى حلقة خاصة عن تصحيح المفاهيم المغلوطة، ونشر ثقافة الرحمه والأمان ومواجهة الافكار المتطرفة.

 

برنامج "مساء DMC

" مع إيمان الحصرى

كما يحل الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسى، ضيفًا ببرنامج "مساءDMC " الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على شاشة "DMC" وذلك فى تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين.

برنامج "هنا العاصمة" مع لما جبريل

يستضيف برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية "لما جبريل، على شاشة "CBC"، المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان المشروعات القومية، للحديث عن الإسكان الاجتماعي الجديد الذي ستطرحه الدولة.

كما يستضيف البرنامج فى الفقرة الثانية الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنيه للحديث عن خطة الدول لتطوير الشركات التابعة القابضة وكيف تتوقف خسائر هذا القطاع.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة