أخبار ريال مدريد اليوم عن تحدى أسينسيو فى ودية إسبانيا ضد البوسنة

الأحد، 18 نوفمبر 2018 02:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحدى أسينسيو فى ودية إسبانيا ضد البوسنة ماركو أسينسيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ماركو أسينسيو، نجم وسط منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد، تحديا خاصا خلال المباراة الودية التى ستجمع الماتدور بالبوسنة والهرسك فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد.

ماركو أسينسيو فى تدريبات منتخب أسبانيا
ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد فى مران منتخب أسبانيا

 

تحدٍ خاص ينتظر نجم ريال مدريد مع إسبانيا ضد البوسنة

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ماركو أسينسيو يسعى لإثبات نفسه خلال ودية إسبانيا والبوسنة اليوم، من أجل إقناع مدربه الجديد فى ريال مدريد سانتياجولا سولارى بإمكانياته الفنية وحجز مقعد أساسى فى التشكيل الأساسى خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن نجم خط وسط ريال مدريد لم يسجل إلا هدف وحيد تحت قيادة سانتياجو سولارى فى الليجا ولم يشارك ضد فيكتوريا بلزن بدورى أبطال أوروبا، وشارك بديلاً فى لقاء سيلتا فيجو الـ 12 من مسابقة الدورى الإسبانى.

ويأمل ماركو أسينسيو فى كسب ثقة سولارى، خاصة بعد تولية الأخير مهمة تدريب ريال مدريد حتى يونيو 2021 بعد أن شغل هذا المنصب مؤقتاً خلفاَ لجولين لوبيتيجي فى 4 مباريات حقق الفوز فى جميعها وأحرز 15 هدفاً واستقبل هدفين.

مارسيلو يحتفل بـ 12 عاماً مع ريال مدريد
مارسيلو يحتفل بـ 12 عاماً مع ريال مدريد

مارسيلو يتحدث لموقع ريال مدريد

اعترف البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الاسبانى، بمساعدة قائد الفريق سيرجيو راموس، له كثيرا منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الملكى.

وأجرى الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى حوارا مع مارسيلو بمناسبة مرور 12 عاما على انتقاله إلى الفريق الملكي، حيث تحدث البرازيلي عن الكثير من الأشياء، مشيرا إلى أن مجرد ارتداء قميص ريال مدريد شىء يحافظ لك على طموحك.

ووقع ريال مدريد مع مارسيلو عام 2006 عندما كان عمره 19 عاما فقط قادما من صفوف فلومينينسي البرازيلي مقابل 6 ملايين يورو، ومنذ وقتها حقق 19 لقبا مع الفريق الملكي.

وقال عن تواجده فى ريال مدريد، "كل يوم استيقظ بفرح كبير، لأن أى شخص فى العالم يتمنى أن يكون فى مكاني، ويلعب فى أفضل ناد فى العالم، مجرد ارتدائك هذا القميص هو شئ يحافظ لك على طموحك".

وعن أبرز من أعطى له النصائح بعد قدومه إلى ريال مدريد، قال مارسيلو "سيرجيو راموس تحدث معي كثيرا، ومنذ وصولى ساعدني كثيرا، أقدر جدا كل نصيحة يقدمها لي".

ووجه راموس رسالة إلى مشجعى ريال مدريد قال فيها: "أشكر جميع الذين دعموني، وآمنوا بإمكانياتي، أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي من أجلهم، أنا سعيد للغاية فى ريال مدريد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة