بروتوكول تعاون بين وزارة الرياضة وبريزنتيشن سبورتس.. أشرف صبحى: التعاون مع الشركة طفرة رياضية.. ومحمد كامل يؤكد توفير 1000 فرصة عمل للشباب.. نهتم بتطوير الاستادات.. وتغيير الشعار لأن الجماهير نبض وحياة الرياضة

الخميس، 15 نوفمبر 2018 02:30 م
بروتوكول تعاون بين وزارة الرياضة وبريزنتيشن سبورتس.. أشرف صبحى: التعاون مع الشركة طفرة رياضية.. ومحمد كامل يؤكد توفير 1000 فرصة عمل للشباب.. نهتم بتطوير الاستادات.. وتغيير الشعار لأن الجماهير نبض وحياة الرياضة وزير الرياضة ومحمد كامل
كتب رامى ناجى و ياسمين يحيى - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بروتوكول تعاون مع محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن واستادات، لتطوير 15 ملعباً فى جميع محافظات مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن مشروع "الألف موهبة"، والذى يهدف لتطوير منظومة كرة القدم فى مرحلة الناشئين لتمويل الأندية والمنتخبات بلاعبين متميزين على أساس علمى، ومشروع الموهبة الرياضية فى 9 ألعاب هى "ألعاب القوى، المصارعة، الجودو، التايكوندو، الملاكمة، رفع الأثقال، تنس الطاولة، كرة اليد، وكرة السلة".

ومن المنتظر أن تتولى الشركة تطوير وكفاءة 15 استادا، منها استاد شبين الكوم وسوهاج وأسوان وبورسعيد والإسماعيلية، وتطوير أرضية الملعب ونظام دخول وخارج الملعب بحق انتفاع لمدة 15 سنة.

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (1)

أشرف صبحى: التعاون مع بريزنتيشن لتحقيق طفرة رياضية

وأكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية تسعى للدخول فى قائمة أفضل 10 دول على مستوى الرياضة التنافسية، عن طريق التخطيط العلمى الذى بدأت وزارة الرياضة اتباعه، مشيرا إلى أن الوزارة تستهدف الارتقاء بالرياضة المصرية عن طريق التعاون مع شركة "بريزنتيشين" لتحقيق طفرة فى نتائج الألعاب الفردية والجماعية أيضاً.

وشدد وزير الرياضة على أن المشروع يضم عدة توجهات، منها سفر اللاعبين للخارج للاستفادة بالخبرات المميزة، إضافة إلى خضوعهم لفحوصات طبية ونفسية متخصصة حتى يصبحوا فى كامل استعداداتهم للمنافسة فى البطولات العالمية والأولمبية.

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (2)

محمد كامل: نسعى لتوفير 1000 فرصة عمل

أكد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، أن مشروع الـ1000 محترف بُذل فيه مجهود كبير حتى يخرج فى هذه الصورة، ونسعى لتوفير 1000 فرصة عمل بعد التعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مشدداً على أن كرة القدم تستحوذ على اهتمام الجماهير بشكل كبير، بالإضافة إلى أن كل الجهات فى مصر تساعد بشكل كبير من أجل نجاح هذا المشروع، وتحمست له بكل قوة عندما عرض علىّ فى المرة الأولى، ونسعى لتوفير 1000 فرصة عمل بعد التعاون مع وزارة الشباب والرياضة".

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (3)

تغيير شعار بريزنتيشن

 وأضاف محمد كامل، خلال المؤتمر، أن الشعار الذى بدأت به بريزنتيشن سبورتس هو "الكورة حياتنا"، وبعد استكمال الرعاية لكل الأندية المصرية والأندية الشعبية والجماهيرية والأهلى والزمالك والمنتخبات الوطنية، تم الانطلاق للألعاب الأخرى، فتم اللجوء إلى تغيير الشعار إلى "جمهور الكورة حياتنا"، لأن الجماهير هى النبض والمحرك الأساسى لكل عناصر الرياضة وكرة القدم، حيث يتم بذل قصارى الجهد لإراحة الجمهور، سواء فى الاستاد أو أمام شاشات التليفزيون".

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (4)

استادات.. أحدث وليد لمجموعة إعلام المصريين

وفى السياق ذاته، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة استادات عن فخره وسعادته بأن شركته ولدت عملاقة، مشدداً على أنها أحدث وليد لمجموعة إعلام المصريين، مشيراً إلى أن الشركة أصبحت تملك مؤسسات رياضية تقوم إدارتها بالاستثمار فيها، وأن اليوم بات لديهم 16 استادا تملكها شركة استادات حتى هذه اللحظة.

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (5)

رئيس بريزنتيشن : ندعو للاستثمار فى الرياضة

وكشف محمد كامل أن الشركة تهتم أيضا باستادات الدرجة الثانية حتى نوفر لجماهيرها ملاعب واستادات تليق بهم، فلا يتم الاهتمام بملاعب أندية الدورى الممتاز فقط، ولكن نصب اهتمامنا على ملاعب أندية الدرجة الثانية أيضا"، متابعا، "شركة بريزنتيشن سبورتس التى أتشرف برئاستها تزداد قوة يوماً تلو الآخر، وبات لها مركز تجارى مهم بعد عدة سنوات من التعب والمجهود، وتحقق مكاسب مالية كبيرة، وأوجه الدعوة لكل المستثمرين المصريين فى كل المجالات للاستثمار فى الرياضة، واستعدادنا للشراكة مع أى طرف من أجل الاستثمار فى الرياضة.

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (6)

 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (7)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (8)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (9)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (10)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (11)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (12)
 
 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (13)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (14)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (15)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (16)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (17)
 

 

توقيع بروتوكولين تعاون بين بريزنتشن ووزارة الشباب و الرياضه  (18)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة