"كلام ستات" يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 05:34 م
"كلام ستات" يناقش دراسة تثبت أن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "كلام ستات" الذى يقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، غبر قناة ON E، دراسة تقول إن السيدات أفضل من الرجال فى القيادة، وواقعة إهداء رئيس إحدى الشركات الهندية موظفيه 600 سيارة كهدية، ودراسة أخرى تثبت الزواج يزيد من الوزن والطلاق سبب فى نقصه.

وعلقت الفنانة نهال عنبر، رئيس هندى أهدى موظفيه 600 سيارة كهدية قائلة "أن الرئيس الناجح بشركته هى أنه يكون حازم داخل العمل والمقصر يتخصم له ويعاقب حتى لا يكرر هذا مرة أخرى حتى ولو كان صديقه، وعند الخروج من العمل ترجع له الصداقة بينهما حتى تكون الشركة ناجحة".

ومن جانبها قالت ندى رحمى، إن "مرة سوقت عربية على عجلتين بسبب توتر زوج صحبتها واخدت الملف على 120 لقيتها نامت على جنبها.. وهربت من زوج صحبتها فى هذا الوقت.. وقعدو يدور عليا لقونى نايمة فى حديقة فى الفله من الرعب"، كما علقت على زيادة الوزن "الراجل لما بيكرش يحط الحزام تحت الكرش علشان يبين كرشه".

وأشارت الفنانة هيدى كرم إلى أن القيادة فى الشركات لابد وأن يكون شخصية قوية ويجيد فن المهارة فى القيادة للموظفين والتعامل معهم، فيما علقت على زيادة الوزن بعد الزواج " الراجل بيجوع بالليل يوم ياكل فى أى وقت".  .  

وأضافت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، دراسة الزواج يزيد من الوزن والطلاق سبب فى نقصه أن أحدى الجامعات قامت بدراسة على 169 حالة جواز وتبين أن وزنهم زاد فى اول 4 سنوات، كما اجرى دارسة اخرى على المطلقين تبين أن وزنهم قل بعد الطلاق.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة