إشادة واسعة بإطلاق الرئيس اسم الشهيد النعمانى على ميدان النهضة.. فايز أبو خضرة: تأكيد أن الدولة لن تنسى شهداءها.. وعضو إدارة محلية بالبرلمان: قرار إيجابى.. وعضو حقوق الإنسان: دفعة معنوية لرجال وزارة الداخلية

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:32 م
إشادة واسعة بإطلاق الرئيس اسم الشهيد النعمانى على ميدان النهضة.. فايز أبو خضرة: تأكيد أن الدولة لن تنسى شهداءها.. وعضو إدارة محلية بالبرلمان: قرار إيجابى.. وعضو حقوق الإنسان: دفعة معنوية لرجال وزارة الداخلية ساطع النعمانى
كتب أحمد عرفة - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن نواب البرلمان، قرار الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى، اسم الشهيد ساطع النعمانى، على ميدان النهضة، مشيرين إلى أن هذا القرار يعد رسالة بأن الدولة المصرية لا تنسى شهدائها، كما أنه يعد دعم معنوى كبير لأسرة الشهيد الراحل.

فى هذا السياق، أشاد النائب فايز أبو خضرة ، عضو مجلس النواب ، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى ، حول اطلاق اسم الشهيد العقيد ساطع النعمانى، مؤكدا ان هذا القرار يؤكد أن الدولة المصرية ورئيسها وشعبها لن ينسوا أبدا شهداء هذا الوطن، بل هم باقون إلى الأبد وأن هذه الجماعات الإرهابية زائلة بلا رجعة.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذا القرار هو دعم معنوى كبير جدا لاسرة الشهيد، ويؤكد أن الدولة المصرية تقدر ما يقدموه شهدائها من أبناء الجيش والشرطة، لافتا أن هذه الخطوة ليست بجديد على رئيس مثل الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يؤكد فى كل خطاباته وكلماته على تقدير الدولة المصرية لأبنائها من الشهداء الذىن يضحون بأوراحهم من أجل هذا الوطن.

 

وفى سياق متصل، رحبت النائبة دينا عبد العزيز، عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن إطلاق اسم الشهيد ساطع النعمانى، على ميدان النهضة.

ووصفت عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بالإيجابى، قائلة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى إيجابى ويعد دعم معنوى لأسرة الشهيد.

من جانبه، أكد النائب رياض عبد الستار، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أهمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أنه سيعطى دفعة معنوية لرجال الشرطة لمواجهة الإرهابيين، وموضحا أن هذا يعد تعظيم لدور رجال الشرطة فى التصدى للإرهاب وحماية الدولة المصرية منه.

وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، قرار الرئيس هو بمثابة رد الجميل للشهداء الذين يضحون بأنفسهم من أجل حماية الوطن من الإرهابيين، كما أنه رسالة إلى رجال الشرطة بأن الدولة تقدر مجهوداتكم فى مكافحة الإرهاب.

وكان العميد ساطع النعمانى، ضحية الإخوان فى ميدان النهضة، رحل فجر اليوم، فى مستشفى سانت مارى فى العاصمة البريطانية لندن، حيث كان النعمانى يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور فى حالته إلى أنه توفى فور نقله للمستشفى لإسعافه، فيما تبنى "اليوم السابع" حملة لإطلاق اسم الشهيد ساطع النعمانى على ميدان النهضة، بعدما شهد اعتداء جماعة الإخوان الإرهابية على الشهيد بعد فض اعتصامى النهضة رابعة المسلحين، حيث واجه الشهيد النعمانى إرهاب الإخوان المسلح.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة