الولايات المتحدة تطالب قطر ببذل جهد أكبر لوقف تمويل الإرهاب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 06:08 م
الولايات المتحدة تطالب قطر ببذل جهد أكبر لوقف تمويل الإرهاب أمير قطر
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب منسق مكافحة الإرهاب فى وزارة الخارجية الأمريكية ناثان سيلز، إمارة قطر ببذل جهد أكبر لوقف تمويل الإرهاب.

وقال ناثان سيلز خلال ندوة بمعهد واشنطن "نرى أوجه التشابه بين حزب الله ومليشيا الحوثى من خلال إطلاق الصواريخ واستهداف المدنيين".

كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وصف قطر، فى تصريحات سابقة بأنها "داعم تاريخى للإرهاب".

وقال ترامب، فى مؤتمر صحفى فى البيت الأبيض: "دولة قطر، للأسف، ممول تاريخى للإرهاب على مستوى عال جدا. يجب أن ينهوا هذا التمويل".

كما جدد ترامب تأكيد موقفه من أزمة قطر، قائلا إن "الأولوية لوقف تمويل الإرهاب" بحسب بيان للبيت الأبيض، فى إشارة واضحة إلى أمراء الدوحة، بضرورة التعاطى الإيجابى مع مطالب الدول العربية التى تحركت لتصحيح مسار السياسة القطرية الداعمة للإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

بشويش

يعني ما تمولوش الإرهاب قوي.. مولوه بالراحة كده

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

شنط قطر دخلت من كام يوم

فعلن دخل الوزير القطرى غزه ممول بالفلوس عشان نوصل لكده ضرب فى بعض وقتل المدنين من الجنبين يارت العالم ياخد باله من قطر وتمول قطر شنط مليان دولارات عشان تهده لاتنفذ وفعلن ضربوا بعض بعدها على طول. ربنا يستر علىعالم من شر قطر على تركيا منهم ومن ارهابهم وتمويل بتاعهم

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

باضحكوا على مين يا امريكان انتم مفكرنا خرفان الكل يعرف ان اى عمل قذر ﻻمير قطر بامر منكم

كل ما تفعله قطر من دعم للارهاب ياتى بضوء اخضر منكم واذا كنا راينا باعيننا سيارات اسرائلية تنقل ملايين الدولارات من قطر لحماس المصنفة ارهابية والتى تتهمها اسرائيل بانها تريد تدمير اسرائيل لو ان قطر انحرفت عن الخط المرسوم لها فلن يبقى امريها يوم واحد فى السلطة ولكن الامريكان شعارهم يد خفيه تدعم الارهاب ويد علنية تحارب الارهاب واليد الخفية هى قطر حتى وان كان الكل يعلم وسط استهبال امريكى والحل ان تتجه دول الخليج للتعاون العسكرى مع روسيا والصين حتى لا تسفيد امريكا من اشعال المنطقة وبيع السلاخ بل ستعمل على اطفائها حتى لا يستفيد الروس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة