أشرف زكى: ما يقدمه حمو بيكا ومجدى شطة جريمة إرهابية تدمر المجتمع

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 10:09 م
أشرف زكى: ما يقدمه حمو بيكا ومجدى شطة جريمة إرهابية تدمر المجتمع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن ما يقدمه مجدى شطة وحمو بيكا نوع من التخريب وضرب البلد، فضلاً عن تدمير وجدان الشعب، ما يجعلهما يمارسان إرهابا يهدم الدولة وبشكل سريع، متابعا: "نوع من التطرف الشديد الذى يخرب البلد مثل الإرهاب الذى يمارسه المتشددون.. ده يخرب بسرعة لكن التانى علشان يخرب بياخد وقت".

 

وأضاف "زكى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، أن من صلاحياته كنقيب منع الفن من الأساس من أجل منع الآخرين من الاشتراك فى هذه الجريمة، متابعا: "نعمل من أجل الصالح العام للدولة المصرية والحفاظ على وجدان الشعب المصرى".

 

وشدد "زكى" على أن رد الفعل المجتمعى تجاه ما يحدث من هؤلاء كان أقوى من رد فعل النقابات الفنية، مؤكدا: "دورنا فى القانون حماية المهنة وهو ما نعمل عليه الآن.. وقرارات النقابة وما اتخذه نقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر عملت رد فعل إيجابى كبير فى الشارع المصرى".

 

وأكد "زكى" أن الفن الشعبى مطلوب ويعد أحد ألوان الغناء المصرى، وله عمالقته، مضيفا: "أحمد عدوية والمطربون الشعبيون موجودون لكن ما نراه من هؤلاء بعيد تماماً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

kareemali

سلمت وسلم لسانك ولاعزاء لكل شيطان اخرس ساكت عن الحق

اللهم ياقهار بحق هذه الايام المباركه نسألك أن تنتقم اشد انتقام من آل السبكي الذين هم السبب الرئيسي في طفح كل هذا الكم من الحشرات السامه الزاحفه من مجارير الصرف والخرابات لتنشر فيروسات البلطجه والاجرام والسفاله وقمة الانحطاط الاخلاقي والادمان وتفتك وتعصف بأجيال وأجيال من اهم كنوز مصر وهم الشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اكيد اكيد...ونشكر مطاردتكم له ...ولكن الى متى ...

😣

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa sary

موضوع السبكي

اول شي مهم لمحاربه هذه الافه مثل السبكي وحمو بيكا وما سياتي من بعدهم هو السعي بمجلس النواب لقانون يجرم افعال هؤلا حتي تستطيع انت تقضي علي هذه الافه والا كل شي يحث فهو في مصلحتهم وهو اكبر دعايه لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

madoo

كله هرى فى هرى

ولا هتعملو ولا بتعملو خلاص اللي عمل كان عمل من زمان الاغانى دى واللى بيغنوها بقت جزء من ثقافة جيل كامل في البلد ودلوقتى سرحت على المجتمع كله كبير وصغير

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

نتمني الوقوف بشدة ضد هذه الاشكال

نرجوا ان الموضوع لا يكون مجرد كلام وبس ، وان توقفوا مثل هذه المهازل قبل ان تتوغل ونبص نلاقيهم مفروضيين علي المجتمع بواسطة آل السبكي ..المجتمع مش ناقص كفاية محمد رمضان واللي جلبه ودلوقتي بقي فنان !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

طالما (!ماسبيرو ) يدفن الدرر ويمنع إذاعة الروائع لأسباب خفية .. ستدفع الأجيال الثمن ..

بنبني بلدنا .. مشاريع في كل مكان زي أيام طلعت حرب مؤسس الاقتصاد المصري .. حد سمع قصيدة طلعت حرب .. ؟؟ .. حد بيسمع درر السنباطي بيتهوفن الشرق .. ؟؟ .. إسألوا ماسبيرو !!!!!!! .. وطبعاً وزارة الثقافة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ممكن حد يتصور .. ممنوع زيارة توت عنخ آمون ؟؟!!!!!!!!!!!!

بدل الخناق والجدال .. قرار بسيط .. الإفراج عن الكنوز والنوادر والأعمال الإعجازية في مخازن مسبيرو وإذاعتها على الناس .. الاخوان المتغلغلين في ماسبيرو .. والقيادات النسائية التي لاتعترف الا بالجديد ( على طريقة الموضة الباريسية ) .. هؤلاء يمنعون إذاعة الدرر الخالدة الصالحة لكل زمان ومكان .. ووزارة الثقافة .. ودن من طين وودن من عجين !! .. افرجوا عن درر السنباطي حتى تسارع الحشرات بالدخول الى جحورها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

السنباطي .. في مؤتمر الشباب .. معقولة ؟؟؟؟؟؟

لأنه موسيقار القرن القادم .. قدم بيتهوفن الشرق ( المظلوم من الرسميين وأصحاب القرار في مصر ) .. قدم أنشودة ( هوا كدا عزم الشباب .. يفتح بإيده كل باب ) حد سمع عنها ؟؟؟؟؟ .. ولا هتسمعوا عنها !!!!!! .. الا إذا تمت إزاحة المجموعة التي تتحكم فيما يسمعه ١٠٠ مليون مصري والتي تخدم الفن الهابط والسوقية والزعيق والنهيق .. بسلوكها المريب في دفن الدرر الخالدة لمصر العظيمة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة