قبل انطلاق الجولة الـ14.. شاهد أهداف الأسبوع الـ13 للدورى المصرى

السبت، 10 نوفمبر 2018 02:04 م
قبل انطلاق الجولة الـ14.. شاهد أهداف الأسبوع الـ13 للدورى المصرى فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، والتى تشهد تأجيل مباراة الأهلى مع طلائع الجيش بسبب انشغال الفريق الأحمر بمواجهة الترجى التونسى فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى، وتقام مباراتان تجمع الزمالك مع الإنتاج الحربى والجونة مع سموحة.

وأسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى العام بنهاية مباراة المقاصة والاتحاد السكندرى بفوز الفريق الفيومى بهدف دون رد، وشهدت هذه الجولة إقامة سبعة لقاءات على مدار أربعة أيام، فيما تأجلت مباراتا المصرى وبيراميدز لعدم موافقة الأمن على لعب المباراة فى بورسعيد، ومباراة إنبى مع الأهلى لانشغال الفريق الأحمر في مواجهة الترجى التونسى.

شهدت الجولة 13 تسجيل 22 هدفاً شهد الشوط الأول تسجيل "12"هدفا ، مقابل "10" أهداف فى الشوط الثانى ، فى حين تم تسجيل "15" هدفا لأصحاب الأرض، و"7" فقط للضيوف وسجل المحترفين خمسة أهداف عن طريق النيجيرى إيدو موسيس، الناميبى شيلونجو، الكولومبى لويس إدوار، الكاميرونى ماندوجا، والمدغشقرى بوالن فوافى .

4 ركلات تم احتسابها فى هذه الجولة ، سددت 2 بنجاح عن طريق محمود علاء للزمالك ومحمد الجباس لدجلة وضاعت 2 عن طريق محمود وحيد للمقاصة وأحمد سعيد أوكا للجونة

اعتلى محمود علاء مدافع الزمالك قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم، بتسجيل الهدف الثامن له والخامس من ركلة جزاء ، فيما يحتل المركز الثانى شيمس بيكلى مهاجم بتروجت وحسام باولو مهاجم الداخلية برصيد 7 أهداف .

أكثر مواجهات الجولة تهديفا "5" أهداف، فى مباراتى النجوم إف سى مع بتروجت "3-2"، وطلائع الجيش مع الجونة "5-0"، يليها "4" أهداف فى مباراة الإسماعيلى مع وادى دجلة "1-3".

أصبح الزمالك هو الأكثر تحصلاً على ركلات الجزاء بـ 5 ركلات في 8 مباريات فقط، متفوقاً على جميع أندية المسابقة.

 

 

شاهد أهداف الجولة الـ 13 للدورى

الزمالك 2-1 حرس الحدود

النجوم 3-2 بتروجت

سموحة 1-1 الداخلية

طلائع الجيش 5-0 الجونة

المقاولون 2-0 الإنتاج الحربى

وادى دجلة 3-1 الإسماعيلى

 

المقاصة 1-0 الاتحاد السكندرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة