قصور الثقافة تطلق مسابقة أبحاث المؤتمر العلمى لقضايا الأقزام

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:00 ص
قصور الثقافة تطلق مسابقة أبحاث المؤتمر العلمى لقضايا الأقزام قصور الثقافة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم الإدارة العامة للتمكين الثقافى التابعة للادارة المركزية للشئون الثقافية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، المؤتمر العلمى السنوى بعنوان "قضايا الاقزام فى مصر بين التمكين الثقافى والتنمية المستدامة" خلال الفترة من 11 وحتى 13 ديسمبر 2018.
 
ويتضمن المؤتمر عدة محاور فرعية وهى: "تاريخ العناية بالاقزام"، "الاقزام فى الفنون والاداب"، "الاقزام فى السنيما والمسرح"، "الاقزام فى التراث الشعبى"، "الحقوق القانونية للاقزام"، "الابعاد النفسية والاقزام"، "الاقزام والتنمية الاجتماعية"، "الخدمات الطبية والرياضية للاقزام"، "الاقزام والتكنولوجيا الحديثة"، "الاقزام والمشاركة فى عملية التنمية".
 
كما يشمل المؤتمر تقديم أبحاث على أن تتوافر فيها عدة شروط تتضمن أن يتميز البحث المقدم للأمانة بالمنهجية العلمية وألا يكون ملخصاً لرسالة ماجيستير أو دكتوراه أو مستهلاً من أى بحث علمى، وألا يكون قد نشر من قبل أو نال أحد الجوائز، وأن يكون مكتوباً فى 25 صفحة، ولن يلتفت إلى الأبحاث غير الموافقة للعنوان الرئيسى أو المحاور الفرعية للمؤتمر.
 
كما تسلم الأبحاث باليد بمقر الإدارة العامة للتمكين الثقافى بالسيدة زينب أو من خلال البريد الإلكتروني tamkeen2011@gmail.com فى موعد أقصاه 31 أكتوبر الجارى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة