حزب جزائرى يؤيد مطالبة بوتفليقة بتشكيل جبهة شعبية لمواجهة التحديات

الأحد، 07 أكتوبر 2018 02:10 ص
حزب جزائرى يؤيد مطالبة بوتفليقة بتشكيل جبهة شعبية لمواجهة التحديات عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائرى
الجزائر أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد عمار غول رئيس حزب تجمع أمل الجزائر "تاج"، السبت بالجزائر العاصمة تأييده لمطالبة الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، من أجل إنشاء "جبهة شعبية قوية" لمواجهة التحديات التى تعرفها البلاد.

وقال غول فى مؤتمر صحفى السبت بالجزائر العاصمة، إن حزبه يساند رسالة الرئيس بوتفليقة الداعية الى تأسيس جبهة شعبية لمواجهة كل التحديات الكبرى التى تعرفها البلاد فى مختلف المجالات".

وأشار إلى أهمية منح مكانة هامة للنخبة فى هذه الجبهة كونها القاطرة الأساسية التى تقود الجميع نحو القاعدة الشعبية لصناعة التلاحم المستدام والحفاظ على الوحدة الوطنية لمجابهة كل المحاولات الخارجية التى تحاول زعزعة استقرار البلاد.

وفى المجال الاقتصادى دعا غول إلى ترشيد النفقات من خلال توجيه الدعم إلى الطبقة دون المتوسطة والهشة والفقيرة وتخصيص أموالا لتحقيق اقتصاد متنوع خارج إطار المحروقات .

وأكد ضرورة تحويل الجزائر إلى قوة اقتصادية بالمنطقة بالنظر للإمكانيات التى تتوفر عليها فى كل الميادين، مشيرا إلى أهمية توجيه بعض عائدات النفط لتحقيق التنمية وتوفير فرص عمل للشباب وتوجيههم إلى قطاعات اقتصادية خارج إطار المحروقات.

وطالب رئيس حزب "تاج" بضرورة تقوية المجال الإعلامى من خلال دعم التكوين داعيا وسائل الإعلام إلى الابتعاد عن النقد السلبى والتطرق بموضوعية إلى الانجازات التى تحققت حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة