لاعب تشيلسى: تأثير سارى وراء تطور مستواى

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:10 م
لاعب تشيلسى: تأثير سارى وراء تطور مستواى ماوريسيو سارى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى روس باركلى الفضل فى تطور مستواه لمدربه ماوريسيو سارى قائلاً، إن أسلوب المدرب الإيطالى منحه الثقة فى إمكانية العودة للمنتخب الإنجليزى.

ولعب باركلى (24 عاماً) 6 مباريات تحت قيادة سارى الذى تولى المسؤولية فى يوليو فيما اكتفى بمشاركتين فقط مع المدرب السابق أنطونيو كونتى منذ انضمامه قادماً من إيفرتون فى يناير.

وأبلغ باركلى وسائل إعلام بريطانية قاائلا، "أسلوب سارى ساعدنى كثيراً، على مدار السنوات لم أحظ كثيراً بمثل هذا الأسلوب التدريبى ووصلت إلى عمر يمكننى خلاله فهم كرة القدم بشكل أفضل، أعلم مدى أهمية فهم الخطط المختلفة من مدربين مختلفين، أشعر الآن أننى جاهز لفهم كل ما يتعلق بكرة القدم".

ولم يلعب باركلى، الذى ابتلى بالإصابات فى مسيرته مع إنجلترا منذ مايو 2016، لكنه أثبت بما قدمه مع تشيلسى أنه جاهز للعودة للمنتخب الوطنى.

وأضاف باركلى، "من الناحية الفنية (سارى) يجعلنى لاعباً أفضل، ألعب دوراً كبيراً فى الفريق وأعتقد أن مستواى أظهر أننى أستطيع اللعب مع إنجلترا".

وتلعب إنجلترا ضد كرواتيا وإسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية هذا الشهر وسيعلن المدرب جاريث ساوثجيت التشكيلة فى وقت لاحق من اليوم الخميس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة